نتيجة واهداف مباراة ليفربول وكريستال بالاس الدوري الإنجليزي

نتيجة واهداف مباراة ليفربول وكريستال بالاس الدوري الإنجليزي

حقق ليفربول  الفوز على كريسال بالاس باربع اهداف نظيفة في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين حاليا ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثون في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة ليفربول وكريستال بالاس يستئنف فريق ليفربول مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري، بمواجهة مرتقبة أمام فريق كريستال بالاس.

ويسعي ليفربول من تحقيق الفوز الأول في الدوري منذ إستئناف النشاط الرياضي مجددا، علي فريق كريستال بالاس وخطف الثلاثة نقاط الهامة من المباراة وحسم لقب التتويج بالدوري الإنجليزي.

وكان ليفربول تعادل في المواجهة الماضية الذي جمعته مع فريق إيفرتون في ديربي الميرساسيد، الذي إنتهي بالتعادل السلبي بين الفريقين.

بينما يطمح فريق كريستال بالاس من إحراج ليفربول وسط ملعبه وتحقيق المفاجأة والفوز عليه والحصول علي الثلاث نقاط الذي ستحسن من وضع الفريق في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

بث مباشر مباراة ليفربول وكريستال بالاس

أعلن الالماني يورجن كلوب مدرب ليفرول عن تشكيل فريق الريدز الإساسية لمواجهة كريستال بالاس، الذي تواجد فيها المحترف المصري محمد صلاح الذي عاد إلي التشكيلة مجددا، بعد عدم مشاركته في مباراة إيفرتون الماضية بسبب الإصابة الذي كان تعرض لها في التدريبات الجماعية.

وكان كلوب فضل عدم الدفع بـ محمد صلاح في مواجهة إيفرتون وإراحته بعد تعرضه لإصابة طفيفة، حتي يكون جاهز للمشاركة بصورة طبيعية في المباريات القادمة.

وستقام مباراة ليفربول وكريستال بالاس علي ملعب الإنفيلد معقل فريق الريدز، بدون حضور الجماهير تنفيذا لتوصيات منظمة الصحة العالمية، بمنع تواجد الجماهير في مختلف الانشطة الرياضية للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس

ستنطلق أحداث مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم الساعة التاسعة والربع بتوقيت مصر، والساعة العاشرة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ملخص مباراة ليفربول وكريستال بالاس

حقق فريق ليفربول الفوز على فريق كريستال بالاس برباعية نظيفة في اللقاء الذى اقيم على ملعب انفيلد مساء اليوم فى منافسات الدورى الانجليزى

إغلاق