نتيجة مباراة ليفربول وأستون فيلا الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة ليفربول وأستون فيلا الدوري الإنجليزي

نقدم من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة ليفربول وأستون فيلا المواجهة الذي تجمع بين الثنائي في الوقت الحالي، ضمن منافسات الأسبوع الثالث والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة ليفربول وأستون فيلا مشاهدة مباريات اليوم يستكمل فريق ليفربول مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري بمواجهة ستكون سهلة نسبيا علي فريق أستون فيلا.

ويحتاج ليفربول الفوز علي أستون فيلا وتحقيق الثلاث نقاط، لمصالحة جماهير الريدز بعد الهزيمة الثقيلة الذي لحقت به في مباراة الأسبوع الثاني والثلاثين الماضي من فريق مانشستر سيتي بخمس أهداف مقابل لا شئ.

وتوج ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي الموسم الحالي بفارق نقاط كبير عن الوصيف مانشستر سيتي، ويأمل الريدز زيادة فارق النقاط بالفوز علي أستون فيلا.

بينما يعيش لاعبي فريق أستون فيلا حالة سيئة وذالك بعد المستوي الفني الغير مرضي الذي ظهروا به في المباريات الأخيرة، وتعرضوا إلي كثير من الهزائم والإخفاقات منذ عودة النشاط الرياضي.

ويطمح أستون فيلا الخروج من موقعة ليفربول بأفضل نتيجة إيجابية يمكن تحقيقها، وذالك هروبا من المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الذي سيؤدي إلي هبوطه إلي دوري الدرجة الثانية بالموسم الجديد.

بث مباشر مباراة ليفربول وأستون فيلا

يستضيف ملعب الأنفيلد أحداث مباراة ليفربول وأستون فيلا، الملعب الكبير معقل فريق ليفربول الذي يساعي حضور الاف المتفرجين، لكن ستقام المباراة بدون حضور الجماهير، إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستنطلق أحداث مباراة ليفربول وأستون فيلا في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءا بتوقيت مصر، والساعة السادسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مشاهدة مباراة ليفربول وأستون فيلا

ستذاع فعاليات مباراة ليفربول وأستون فيلا علي قناة بين سبورت 1 و 2 اتش دي حصريا بتعليق حسن العيدروس.

ويمكنكم متابعة البث المباشر مباراة ليفربول وأستون فيلا من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها من خلال موقعنا، ونقوم بإضافة للمباراة الواحدة أكثر من جودة لكي تتناسب مع جميع السرعات، لمشاهدة المباريات بدون تقطيع.

نتيجة مباراة ليفربول وأستون فيلا

انتهت مباراة ليفربول وأستون فيلا بفوز ليفربول بهدفين مقابل لاشىء في اللقاء الذى جمع بينهما في منافسات الجولة الثالثة والثلاثون من الدورى الانجليزى

إغلاق