ملخص مباراة ليفانتي وريال سوسيداد الدوري الإسباني بدون تقطيع

ملخص مباراة ليفانتي وريال سوسيداد الدوري الإسباني بدون تقطيع

نقدم من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة ليفانتي وريال سوسيداد في المواجهة الذي تجمع بين الثنائي في الوقت الحالي، ضمن منافسات الأسبوع الرابع والثلاثين في الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة ليفانتي وريال بيتيس مشاهدة مباريات اليوم، يستئنف فريق ليفانتي مشواره في بطولة الدوري الإسباني الموسم الجاري بمواجهة ستكون صعبة أمام فريق ريال سوسيداد.

ويسعي فريق ليفانتي تحقيق الإنتصار اليوم علي ريال سوسيداد وخطف الثلاث نقاط الهامة من المباراة، وذالك لتحسين وضعه في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

وكان ليفانتي تمكن من الحصول علي نقطة وحيدة من المباراة الذي جمعته مع فريق بلد الوليد في الأسبوع الثالث والثلاثين الماضي، المباراة الذي إنتهت بنتيجة التعادل السلبي بين الفريقين.

ويدخل ريال سوسيداد مواجهة ليفانتي بروح معنوية جيدة وذالك بعد تحقيقه الإنتصار علي فريق إسبانيول في المباراة الأخيرة له بالدوري، بنتيجة هدفين مقابل هدف.

ويطمح ريال سوسيداد الفوز علي ليفانتي والحصول علي العلامة الكاملة من المباراة، وذالك لخطف مركز ضمن أفضل 5 مراكز بجدول الترتيب بنهاية الموسم.

بث مباشر مباراة ليفانتي وريال سوسيداد

يستضيف ملعب كاميلو كانو الأولمبي أحداث مباراة ليفانتي وريال سوسيداد، الذي ستقام بدون حضور الجماهير، إلتزاما بالاجرائات الوقائية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستنطلق فعاليات مباراة ليفانتي وريال سوسيداد في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت مصر، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مشاهدة مباراة ليفانتي وريال سوسيداد

ستذاع مباراة ليفانتي وريال سوسيداد علي قناة بين سبورت 3 اتش دي حصريا بتعليق المعلق سوار الذهب.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة ليفانتي وريال سوسيداد من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي المباشر الذي نقدمها يوميا عبر موقعنا، حتي يستطيع زوارنا الإستمتاع بمشاهدة المباريات بدون تقطيع.

نتيجة مباراة ليفانتي وريال سوسيداد

انتهت مباراة ليفانتي وريال سوسيداد بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكلا منهما في اللقاء الذى اقيم فى منافسات بطولة الدورى الاسباني

إغلاق