نتيجة مباراة ليستر سيتي وكريستال بالاس عودة تألق رجال الليستر

نتيجة مباراة ليستر سيتي وكريستال بالاس عودة تألق رجال الليستر

إنتهت مباراة ليستر سيتي وكريستال بالاس بفوزق الليستر بعد السيطرة علي جميع مجريات المباراة وتقديم أداء جيد.

نقدم من خلال موقع كورة أون مباراة ليستر سيتي وكريستال بالاس المواجهة الذي تجمع بين الثنائي في الوقت الحالي، ضمن منافسات الأسبوع الثالث والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

مباراة ليستر سيتي وكريستال بالاسيستئنف فريق ليستر سيتي مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري بمواجهة ستكون صعبة من جانب المستوي الفني أمام فريق كريستال بالاس.

يدخل فريق ليستر سيتي مواجهة كريستال بالاس بروح معنوية سيئة وذالك بعد الأداء الغير مرضي الذي يقدمه لاعبي فريقه منذ إستئناف الدوري وعودة النشاط مرة أخري، حيث لم يتمكن الفريق من تحقيق نتيجة الفوز في الأربع مباريات الأخيرة له هذا الموسم.

ويسعي ليستر سيتي عودة مستواه المعروف وإستعادة إنتصاراته بتحقيقه الفوز اليوم علي فريق كريستال بالاس وخطف الثلاث نقاط الهامة من المباراة، لضمان إنهاء الموسم بمركز ضمن المربع الذهبي والمشاركة في دوري أبطال أوروبا بالموسم الجديد.

ويدخل فربق كريستال بالاس مباراة ليستر سيتي وهو يحاول إستعادة نغمة إنتصارته وذالك لتحسين مركزه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

مشاهدة مباراة ليستر سيتي وكريستال بالاس

يحتضن ملعب وكرز أحداث مباراة ليستر سيتي وكريستال بالاس المباراة الذي ستقام بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستنطلق فعاليات مباراة ليستر سيتي وكريستال بالاس في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت مصر، والساعة الخامسة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

بث مباشر مباراة ليستر سيتي وكريستال بالاس

وستذاع مباراة ليستر سيتي وكريستال بالاس علي قناة بين سبورت 5 اتش دي بتعليق أحمد فؤاد.

ويمكنكم متابعة بث مباشر مباراة ليستر سيتي وكريستال بالاس من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها في جميع المباريات بمختلف الدوريات والبطولات العالمية، حتي يتمكن زوارنا من الإستمتاع بمشاهدة المباريات.

نتيجة مباراة ليستر سيتي وكريستال بالاس

فاز ليستر سيتي علي كريستال بالاس بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شئ، وكسر سلسلة التعادلات والهزائم الذي كانت ملازمه معه في مشواره في المباريات الأخيرة بالدوري.

إغلاق