نتيجة مباراة إيبار وليجانيس الليغا الإسبانية

نتيجة مباراة إيبار وليجانيس الليغا الإسبانية

إنتهت مباراة إيبار وليجانيس المباراة الذي لعبت اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين في الدوري الإسباني.

نقدم من خلال موقع كورة أون بث مباشر مشاهدة مباراة إيبار وليجانيس المواجهة الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع الخامس والثلاثين في الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة إيبار وليجانيس بث مباشر مباريات اليوم يستكمل فريق إيبار مشواره في بطولة الدوري الإسباني الموسم الجاري، بمواجهة ستكون صعبة من ناحية المستوي الفني أمام فريق ليجانيس.

يدخل فريق إيبار مواجهة ليجانيس بروح معنوية سيئة وذالك بعد تعرضه إلي هزيمتين متتاليتين في مشواره الأخير بالدوري الإسباني، أخرهم الهزيمة الذي لحق بها أمام فريق أتلتيك بيلباو بهدف نظيف.

ويسعي إيبار تحقيق الفوز اليوم علي ليجانيس وخطف الثلاث نقاط الهامة من المباراة، لإستعادة نغمة الإنتصارات وتحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

بينما يدخل فريق ليجانيس مباراة إيبار بروح معنوية جيدة وذالك بعد تحقيقه لفوز غالي علي فريق إسبانيول في مواجهة الأسبوع الرابع والثلاثين الماضي الذي جمعته مع فريق إسبانيول، وإنتهت بفوز ليجانيس بهدف نظيف.

ويطمح ليجانيس الفوز علي إيبار والخروج من المباراة بالعلامة الكاملة، وذالك لتحسين وضعه في جدول الترتيب وهروبه من منطقة القاع الذي ستؤدي إلي هبوطه إلي دوري الدرجة الثانية بالموسم الجديد.

بث مباشر مباراة إيبار وليجانيس

يستضيف ملعب البلدي إبوروا أحداث مباراة إيبار وليجانيس الذي ستقام بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية لمواجهة فيروس كورونا.

وأقترب الشوط الأول علي الإنتهاء من أحداث مباراة إيبار وليجانيس الذي سيطر فيه نتيجة التعادل السلبي بين الفريقين.

مشاهدة مباراة إيبار وليجانيس

وتذاع مباراة إيبار وليجانيس علي قناة بين سبورت 8 اتش دي بتعليق محمد بركات.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة إيبار وليجانيس من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي المتميزه الذي نقدمها يوميا.

 

نتيجة مباراة إيبار وليجانيس

إنتهت مباراة إيبار وليجانيس بنتيجة التعادل السلبي بين الفريقين، المباراة الذي لم ينجح الفريقين في تسجيل هدف للفوز في المباراة.

إغلاق