موعد مباراة الهلال وفلامنجو في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022

موعد مباراة الهلال وفلامنجو في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022

سوف يكون عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان على موعد مباراة الهلال وفلامنجو في الدور النصف نهائي؛ من عمر بطولة كأس العالم للأندية 2022؛ في نسختها التاسعة عشر، التي يتم إقامتها حاليًا في المغرب.

ويبحث كل فريق عن كيفية تحقيق الانتصار؛ من أجل حجز مقعدًا له في المباراة النهائية. وخاصًة؛ الزعيم، الذي يأمل في تحقيق إنجاز جديد له؛ في ظل عدم تمكنه من الوصول إلى هذا اللقاء من قبل.

موعد مباراة الهلال وفلامنجو في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022

يفتتح ملعب طنجة أحضانه من جديد؛ لاستضافة واحدة من أجمل اللقاءات المرتقبة في الوقت الراهن. والتي سوف يلتقي فيها الفريق الكروي الأول بنادي الهلال السعودي مع الفريق الكروي الأول بنادي فلامنجو البرازيلي.

وذلك؛ ضمن منافسات الدور النصف نهائي؛ من عمر بطولة كأس العالم للأندية 2022 في المغرب. ومن المُقرر أن تنطلق هذه المواجهة مساء يوم الثلاثاء القادم؛ المُوافق 7 من شهر فبراير الجاري.

مباراة الهلال وفلامنجو

توقيت انطلاق مباراة الهلال وفلامنجو في مونديال الأندية

حَدد الاتحاد الدولي لكرة القدم نفس الموعد؛ بالنسبة لانطلاق مواجهتي الدور النصف نهائي من مونديال الأندية، ولكن في يومين مختلفين. من بينهم؛ اللقاء الذي سوف يجمع بين الفريق السعودي والفريق البرازيلي؛ ليبدأ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة الثامنة مساءًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة التاسعة مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر والبحرين: في تمام الساعة العاشرة مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا.

الزعيم يصل إلى المربع الذهبي على حساب الوداد المغربي

نَجح الزعيم في تفجير مفاجأة نارية من العيار الثقيل؛ عقب تحقيقه الفوز على حساب الوداد البيضاوي المغربي في عُقر داره، وفي وسط جماهيره العريقة.

وذلك؛ في المواجهة القوية التي جَمعت بينهما عصر أمس السبت؛ المُوافق 4 من شهر فبراير الجاري؛ ضمن منافسات الدور الثاني من مونديال الأندية.

وتَمكن من تحقيق فوزًا صعبًا على غريمه؛ بعد أن تم اللجوء إلى ركلات الترجيح، التي اَنتهت لصالحه؛ بنتيجة أربع ركلات مقابل ثلاثة. والجدير بالذكر، أن هذا اللقاء قد اَنتهي بالتعادل الإيجابي للفريقين؛ هدفًا لكلًا منهما.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات

لم تكن هذه المواجهة هي المواجهة الأولى، التي يلتقي فيها الفريقان مع بعضهما البعض، وخاصًة؛ بعد أن اَلتقيا مرة واحدة فقط من قبل.

وكانت أيضًا ضمن منافسات الدور النصف نهائي من مونديال الأندية في نسخة عام 2009 الماضي. وفَشل الزعيم في تحقيق الانتصار، وتَعرض للخسارة؛ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

ولَعب في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع، وحَصد المركز الرابع. وفي المقابل، صَعد الفريق البرازيلي إلى المباراة النهائية. ولكنه، تَلقى الخسارة على يد ليفربول؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد.

تاريخ مشاركات الفريقين من قبل في المربع الذهبي من مونديال الأندية

على الرغم من أن الهلال السعودي لم يتمكن من المشاركة في البطولة من قبل؛ سوى مرتين فقط. إلا أنه نَجح في المرتين من الوصول إلى المربع الذهبي.

ولكنه، تَعرض للخسارة، ولم يسبق له ويتأهل إلى المباراة النهائية من قبل. حَصد المركز الرابع في النسختين السابقتين؛ عام 2019، و 2021.

وعلى الجانب الآخر، شَارك الفريق البرازيلي مرة واحدة فقط من قبل في البطولة بشكل عام. ولكنه، شَارك فيها من الدور النصف نهائي؛ كما حَدث في النسخة الحالية. وتَقابل مع الهلال في المربع الذهبي، ثم، اَلتقي مع ليفربول في النهائي، وتُوج بلقب الوصيف.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة الهلال وفلامنجو القادمة

هناك العديد من القنوات التي أَعلنت عن إذاعة هذه المواجهة، من بينهم؛ مجموعة القنوات الرياضية السعودية SSC، التي تعتبر بمثابة الناقل الحصري لجميع لقاءات البطولة. بالإضافة إلى القناة المغربية الأرضية، وقناة Aea العراقية.

إغلاق