تعرف على موعد أولى مباريات ريال مدريد في كأس العالم للأندية 2022

تعرف على موعد أولى مباريات ريال مدريد في كأس العالم للأندية 2022

اَتجهت العديد من الجماهير العربية والعالمية خلال الساعات القليلة الماضية إلى البحث؛ من أجل التعرف على موعد مباراة ريال مدريد القادمة في بطولة كأس العالم للأندية 2022. والتي تعتبر بمثابة أول مباراة له في البطولة.

وخاصًة؛ بعد أن قَرر الاتحاد الدولي لكرة القدم خوض أول مواجهة له في الدور النصف نهائي. ومن المُقرر أن يلتقي النادي الملكي مع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي المصري في هذه المواجهة؛ بحثًا عن كيفية الوصول إلى المباراة النهائية، ومن ثم، التتويج باللقب.

موعد مباراة أولى مباريات ريال مدريد في كأس العالم للأندية 2022

تترقب الجماهير العربية والعالمية في كل مكان؛ انطلاق واحدة من أقوى المواجهات التاريخية المنتظرة. والتي سوف تجمع بين كلًا من الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد مع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي المصري في أول مباراة رسمية تجمع بين الثنائي.

وذلك؛ ضمن منافسات الدور النصف نهائي؛ من عمر بطولة كأس العالم للأندية 2022؛ في نسختها التاسعة عشر، والتي يتم تنظيمها في النسخة التاسعة عشر منه.

ومن المُقرر أن يتم خوض هذا اللقاء بالكامل مساء يوم الأربعاء القادم؛ المُوافق 8 من شهر فبراير الجاري؛ على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله.

ريال مدريد

توقيت انطلاق مباراة أولى مباريات ريال مدريد في مونديال الأندية

يضرب المارد الأحمر موعدًا جديدًا له نحو كتابة تاريخه بأحرف من ذهب مرة أخرى في بطولة مونديال الأندية؛ من خلال مواجهة عملاق أوروبا؛ النادي الملكي؛ في مواجهة رسمية في المربع الذهبي. وسوف تنطلق أحداث هذا اللقاء؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة الثامنة مساءًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة التاسعة مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر والبحرين: في تمام الساعة العاشرة مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا.

عدد الألقاب التي حَصدها النادي الملكي من البطولة

تَمكن النادي الملكي من المشاركة في البطولة ست مرات كاملة من قبل. ولكنه، لم يتمكن من التتويج باللقب في كل هذه النسخ.

واَكتفى بالحصول عليها أربع مرات فقط؛ لينجح في التربع على صدارة الفرق. من حيث الحصول عليها. بفارق لقب وحيد عن فريق برشلونة صاحب الوصافة؛ برصيد ثلاث مرات.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد والأهلي القادمة

يمكنكم مشاهدة ومتابعة كافة أحداث هذا اللقاء بالكامل فقط وحصريًا أمام الجمهور؛ عبر مجموعة القنوات الرياضية السعودية SSC. والتي تعتبر بمثابة الناقل الحصري لجميع لقاءات البطولة بأكملها؛ بجانب القناة المغربية الأرضية.

إغلاق