نتيجة وملخص مباراة ليفربول وفلامينجو نهائي كأس العالم للأندية

نتيجة وملخص مباراة ليفربول وفلامينجو نهائي كأس العالم للأندية

يلا كورة مشاهدة مباراة ليفربول وفلامينغو Liverpool vs Flamingo، اليوم السبت الموافق 21 من شهر ديسمير الجاري، على ستاد خليفة الدولي، في أطار نهائي بطولة كأس العالم للأندية، مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

يلا كورة مشاهدة مباراة ليفربول وفلامينغو
بث مباشر مشاهدة ليفربول وفلامينغو، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين، على ستاد خليفة الدولي، في أطار نهائي بطولة كأس العالم للأندية، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

يلا كورة مشاهدة مباراة ليفربول
بث مباشر مباراة اليوم ليفربول، حيث يسعى الفريق الإنجليزي تحت قيادة بورجن كلوب للفوز بالبطولة، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة فلامينغو، على ستاد خليفة الدولي، في أطار نهائي بطولة كأس العالم للأندية، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

يلا كورة مشاهدة مباراة فلامينغو
بث مباشر مباراة اليوم فلامينغو، وفي المقابل يسعى الفريق البرازيلي للفوز بالبطولة للمرة الأولى في تاريخه، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة ليفربول على ستاد خليفة الدولي، في أطار نهائي بطولة كأس العالم للأندية، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة ليفربول وفلامينغو نهائي كأس العالم للأندية
توج فريق ليفربول الإنجليزي، ببطولة كأس العالم للأندية على حساب نظيرة فلامينغو البرازيلي، بهدف في الوقت الأضافيه للمباراة بقدم فيرمينيو بعد تمريرة من ساديو ماني بالدقيقة 99 من عمر اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد خليفة الدولي.

إغلاق