نتيجة الاهلي والزمالك اليوم 19/6/2022 في الدوري المصري

نتيجة الاهلي والزمالك اليوم 19/6/2022 في الدوري المصري

الأهلي يسير في مواجهة الزمالك ابتداءً من 19 يونيو 2022 الساعة 18:00 بالتوقيت العالمي المباراة جزء من الدوري الممتاز .ولعب الأهلي ضد الزمالك في 1 مباراة هذا الموسم ويحتل الأهلي حاليا المركز الثالث فيما يحتل نادي الزمالك المركز الأول ونتابع لقاء اليوم عبر موقع yalla live

على الجانب الآخر ، يعاني الزمالك من بعض المشاكل أيضًا بعد بعض العروض الهشة هذا الموسم ، رغم وصول المدرب البرتغالي المخضرم جيسوالدو فيريرا ، الذي قاده إلى ثنائية محلية نادرة في 2015 بعد 22 مباراة بالبطولة المحلية ، يتصدر الزمالك جدول الدوري برصيد 44 نقطة من 20 مباراة بفارق نقطة واحدة عن بيراميدز صاحب المركز الثاني الذي لعب مباراة واحدة أكثر. ويحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 40 نقطة لكن من 17 مباراة خاضها حتى الآن كل ذلك واكثر عبر موقع يلا لايف.

في نوفمبر الماضي ، فاز الأهلي على الزمالك 5-3 في الجولة الأولى من المسابقة المحلية على ستاد القاهرة الدولي بدون جماهير.قيادة الأهلي في مباراة واحدة شرف كبير ومسؤولية كبيرة على كتفي ، لكن تركيزي كله ينصب على اجتياز هذه الفترة المهمة بنجاح” ، قال كومسان. بتوجيه من المدرب المؤقت سامي كومسان ، الذي كان مساعد موسيماني ، حقق الأهلي فوزًا مقنعًا ، حيث سحق متذيل الترتيب إيسترن كومباني 4-1 ليحقق فوزه الثاني على التوالي في الدوري المصري الممتاز يوم الأربعاء.

فوز يوم الأحد سيضع الأهلي في مركز الصدارة لاستعادة لقب الدوري المصري الممتاز من الزمالك حامل اللقب غادر موسيماني بشكل مفاجئ النادي بالتراضي يوم الاثنين بعد فترة 20 شهرًا ناجحة للغاية ، حيث فاز النادي بلقبين متتاليين في دوري أبطال إفريقيا ، وكأس مصر وميداليتين برونزيتين في كأس العالم للأندية. الجوائز الطفيفة الأخرى. سيواجه الأهلي غريمه التقليدي الزمالك في ديربي القاهرة على استاد السلام يوم الأحد ، في أول اختبار حقيقي للريدز بعد رحيل مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مؤخرًا.

المكان: ملعب WE الأهلي
الحكم: خوسيه لويس مونويرا مونتيرو (إسبانيا)

إغلاق