واجهة غير متوقعة لـ “بوسكيتس”.. تعرف عليها

واجهة غير متوقعة لـ “بوسكيتس”.. تعرف عليها

كشفت تقارير صحفية، أن سيرجيو بوسكيتس مستعد لاستدعاء الوقت في مسيرته التي استمرت 22 عامًا مع برشلونة وسط اهتمام ديفيد بيكهام بإنتر ميامي، وسيغادر لاعب خط الوسط النادي عندما تنتهي صفقته الحالية في 30 يونيو 2023.

وأشيع أن النادي أنه كان مهتمًا بشدة بلاعب الوسط الدفاعي، بهدف جعل الفائز بكأس العالم لاعب الامتياز، فيما ذكرت صحيفة سبورت أن اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا قد خطط للمغادرة منذ فترة، بالإضافة إلى أنه شغوف بمغامرته الجديدة.

وعلى الرغم من بدء أربع مباريات من أصل ست مباريات محتملة هذا الموسم، فإن ظهور الشباب في بيدري و جافي سيكون بلا شك بمثابة تذكير في الوقت المناسب بأن النهاية قريبة تم تسليم كابتن برشلونة لأول مرة من قبل بيب جوارديولا ضد راسينغ سانتاندير في عام 2008.

وبعد 685 مباراة، شهدت مسيرته الرائعة فوزه بثمانية ألقاب في الليجا وثلاثة ألقاب في دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى تحقيق المجد الدولي مع إسبانيا، وتم ربط مايسترو خط الوسط مرارًا وتكرارًا بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي في المواسم القليلة الماضية.

ووفقًا للتقارير، فإن لاعب خط الوسط الإسباني لديه خيار اللعب لمدة عام إضافي بعد هذا الموسمن ويمكن أن تكون صراعات فريق برشلونة المالية عاملاً أيضًا حيث وافق القائد على تخفيض كبير في راتبه.

ويتعين على نادي برشلونة دفع 52 مليون يورو إلى جيرارد بيكيه و 50 مليون يورو لسيرجيو بوسكيتس الموسم المقبل.

اقرأ ايضا

نجم ليفربول يعلق حذائه.. تعرف على التفاصيل 

إغلاق