موعد مباراة أتلتيكو مدريد وأوساسونا في الدوري الإسباني 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وأوساسونا في الدوري الإسباني 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وأوساسونا في الدوري الإسباني 2021/2022؛ على ملعب أل سادار تقام المباراة التي تجمع بين فريقي أتلتيكو مدريد وأوساسونا في منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الليجا الإسبانية، في مساء اليوم السبت الموافق 19 من شهر فبراير.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وأوساسونا في الدوري الاسباني الدرجة الأولى 2021/2022

بعد السقوط المفاجئ الأخيرة أمام فريق ليفانتي وتعرض فريق أتلتيكو مدريد للهزيمة. يدخل الفريق المدريدي. باحثاً عن الفوز فقط في مباراته ضد فريق أوساسونا في منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى 2021/2022، والتي من المقرر أن يستضيفها ملعب أل سادار في مساء اليوم السبت الموافق 19 من شهر فبراير الراهن.

توقيت مباراة أتلتيكو مدريد وأوساسونا في الدوري الاسباني الدرجة الأولى 2021/2022

ينتظر عشاق فريق أتلتيكو مدريد من داخل إسبانيا وخارجها اللقاء القادم أمام فريق أوساسونا. في مساء اليوم السبت 19 فبراير 2022، بترقب شديد. خاصة أنهم ينتظرون تعويض الهزيمة الأخيرة للحفاظ على فُرَصْه. للتواجد ضمن الأربعة الكبار في جول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني 2021/2022، ومن ثَم المشاركة في دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم. لذلك ينتظر أن تحظى مباراة أتلتيكو مدريد وأوساسونا باهتمام كبير من عشاق الفريق فور إنطلاقها في تمام الساعة:

  • الخامسة والربع مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • السادسة والربع مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • السابعة والربع مساءاً بتوقيت دولة الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد وأوساسونا في الدوري الإسباني 2021/2022

يمكن متابعة لقاء أتلتيكو مدريد وأوساسونا في منافسات الأسبوع الخامس والعشرين من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى على “beIN Sports Connect”. لكونها مجموعة القنوات الحاصلة على حقوق إذاعة جميع لقاءات الليجا مباشرةً وحصرياً.

ترتيب الفريقين في جدول بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى 2021/2022

بعد مرور 24 أسبوع من منافسات بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى 2021/2022. لم يتواجد فريق أتلتيكو مدريد في المراكز الأربعة الأولى من جدول المسابقة المحلية. بعد أن حصد 39 نقطة فقط، جعلته متواجداً في المركز الخامس، وعلى الرغم من تساويه في عدد النقاط هذا مع فريق برشلونة. إلا أن الفريق الكتالوني يتفوق في فارق الأهداف, كما أنه يملك لقاء مؤجل، سوف يجعله يتقدم على الأتلتيكو في حالة نجح في الفوز في هذه المباراة.

ومع وجود فرق نقطة واحدة بين صانعي الوسائد وبين فريق ريال سوسيداد صاحب المركز السادس. فإن الفريق المدريدي لن يتخلى عن تحقيق الفوز في لقائه ضد فريق أوساسونا حتى لا يتراجع في جدول الترتيب عن هذا المركز للحفاظ على فرصه في الدخول مرة جديدة إلى المربع الذهبي من جدول ترتيب الليجا الإسبانية.

فيما استطاع فريق أوساسونا حصد 32 نقطة فقط من اللقاءات الأربعة وعشرين التي لعبها في منافسات الليجا الإسبانية حتى الآن. مما جعله يتواجد في المركز التاسع من الجدول، بفارق نقطتين فقط عن فريق أتلتيك بلباو صاحب المركز الثامن. مما يجعل الحمر يسعون نحو الثلاث نقاط دون التفريط في أي منها على أمل التقدم في جدول الترتيب. خاصة أن هذه المباراة مقامة على أرضه ووسط جماهيره.

نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وأوساسونا في الدور الأول من بطولة الدوري الإسباني 2021/2022

كان فريق أتلتيكو مدريد قد تمكن من الفوز بصعوبة كبيرة على حساب فريق أوساسونا بهدف نظيف. في اللقاء الذي جمع بين الفريقين فى مساء اليوم 20/11/20241 ضمن منافسات الجولة الرابع عشر من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى 2021/2022.

مباراة أتلتيكو مدريد وأوساسونا
مباراة أتلتيكو مدريد وأوساسونا

تاريخ اللقاءات بين الفريقين في البطولات المختلفة قبل مواجهة اليوم السبت 19/2/2022

لا توجد الكثير من اللقاءات التي جمعت بين الفريقين على مدار التاريخ في البطولات المختلفة، حيث تقابل الأتلتيكو مع أوساسونا من قبل في 38 لقاء، والتي تمكن فريق صانعو الوسائد من الفوز في 21 لقاء منها. بينما لم يتمكن فريق أوساسونا من الفوز سوى في 21 لقاء، وخيم التعادل على نتيجة 5 لقاءات فقط.

شاهد أيضاً: قرار تصعيدي من الهلال السوداني بعد حرمان جماهيره من حضور مباراة الأهلي.

اقرأ أيضاً: موعد مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا 2021/2022.

إغلاق