موعد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني 2022 والقنوات الناقلة .. يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان؛ انطلاق مواجهات الجولة الخامسة والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري الإسباني الممتاز. والتي سوف تشهد لقاء مصيري؛ يجمع بين كلاً من ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس.

موعد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني 2022

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق واحدة من أقوى المباريات المرتقبة، التي سوف تجمع بين كلاً من ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الخامسة والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

ويرغب الفريقين في تحقيق الفوز؛ للخروج بالثلاثة نقاط كاملةً من هذا اللقاء. ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذه المواجهة يوم غداً السبت؛ المُوافق 19 من شهر فبراير الجاري.

مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس

توقيت مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني

أَصبحت مباريات الأسبوع الخامس والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري الإسباني الممتاز. وخاصةً؛ أنه سوف يشهد عدة لقاءات مصيرية. من بينهم، المباراة التي سوف يستضيف فيها ريال مدريد غريمه ديبورتيفو ألافيس على ملعبه، وفي وسط جمهوره الكبير. ومن المُقرر أن تبدأ هذه المواجهة في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة التاسعة مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة العاشرة مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الثانية عشر مساءاً بعد منتصف الليل.

موقف الفريقين في الدوري قبل انطلاق اللقاء

يخوض الثنائي هذه المواجهة؛ تحت شعار الفوز لا بديل له. وخاصةً؛ الفريق الملكي، الذي يرغب في تعويض النقاط التي فقدها خلال الجوالات السابقة. من بينهم، النقطتين اللتان فقدهما في اللقاء الماضي أمام فياريال. والذي اَنتهي؛ بنتيجة التعادل السلبي للفريقين بدون أهداف.

ويَتواجد الريال على صدارة جدول الترتيب؛ برصيد 54 نقطة، ويأمل في الوصول إلى النقطة الـ 57؛ ليرفع الفارق بينه وبين إشبيلية إلى سبعة نقاط. وعلى الصعيد الآخر، لم يكن أمام ديبورتيفو ألافيس؛ سوى تحقيق الفوز في هذا اللقاء؛ ليتمكن من الهروب من منطقة الخطر؛ المُتواجد فيها حالياً.

وخاصةً؛ أنه أصبح مهدد بالهبوط؛ بعد ظهوره بمستوى سيء خلال المباريات السابقة. ويمتلك حالياً عدد 20 نقطة، ويسعى؛ لكسر سلسلة الانتصارات التي حَققها النادي الملكي خلال المباريات السابقة، والوصول إلى النقطة الـ 23.

نتائج الفريقين في المواجهات السابقة

تَمكن النادي الملكي من خوض جميع مباريات الأسابيع الماضية، ونَجح في تحقيق الفوز في 16 لقاء؛ من أصل 24 مباراة. وتَعادل في ست لقاءات، وخَسر في مباراتين فقط. سَجل خلالهم 48 هدفاً، واَستقبل في مرماه 20 هدف آخر.

وعلى الجانب الآخر، لم يتمكن فريق ديبورتيفو ألافيس من تحقيق الفوز؛ سوى في خمس لقاءات، وتَعادل في خمسة. وخَسر في 14 لقاء آخر، سَجل خلالهم 19 هدفاً، وسَكن مرماه 39 هدفاً؛ ليكون بذلك من أضعف خطوط الدفاع المتواجدة في البطولة النسخة الحالية.

نتيجة مباراة الدور الأول بين ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس

تَمكن النادي الملكي من سحق غريمه؛ ديبورتيفو ألافيس في مباراة الدور الأول على ملعبه، وفي وسط جماهيره العريقة. وذلك؛ بعد أن اَنتهت المباراة؛ بنتيجة رباعية مقابل هدف وحيد.

تاريخ مواجهات ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس 

على الرغم من قلة المواجهات، التي جَمعت بين كلاً من النادي الملكي وديبورتيفو ألافيس. إلا أنها شَهدت إثارة ومتعة وحماس من جانب الفريقين، وقد وَصلت هذه اللقاءات إلى 33 مباراة في بطولة الدوري الإسباني. نَجح الريال في تحقيق الانتصار في 27 مباراة، وَتلقى الهزيمة في أربع مباريات، وتَعادل في لقاءين فقط.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس

نَجحت مجموعة قنوات بي إن سبورت في الحصول رسمياً على حق بث جميع مباريات بطولة الدوري الإسباني الممتاز. من بينهم، لقاءات الجولة الخامسة والعشرين، والتي سوف تشهد مباراة قوية. يلتقي فيها نادي ريال مدريد مع غريمه التقليدي ديبورتيفو ألافيس، وسوف يتم إذاعتها فقط وحصرياً؛ عبر قناة beIN Sports Connect. بالإضافة إلى إمكانية مشاهدة المباراة كاملةً؛ بجودة عالية؛ عبر موقعنا؛ كورة أون.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس

إغلاق