موعد مباراة برشلونة وإسبانيول في الدوري الإسباني الممتاز والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة وإسبانيول في الدوري الإسباني الممتاز والقنوات الناقلة

يستعد تشافي هيرنانديز لقيادة أولى مبارياته بعد أن تولى مهمة فريق السابق رسمياً، والتي من المقرر أن تكون مباراة برشلونة وإسبانيول في الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى، التي سوف تستأنف منافستها اليوم الجمعة 19 من شهر نوفمبر الجاري. بعد انتهاء فترة التوقف السابقة التابعة إلى الأجندة الدولية في الفيفا، ولكن لقاء البارسا مع إسبانيول سوف يقام مساء اليوم السبت الموافق 20 من الشهر الحالي.

موعد مباراة برشلونة وإسبانيول في الدوري الاسباني الدرجة الأولى 2021/2022

يستضيف فريق برشلونة نظيره فريق إسبانيول على ملعب الكامب نو في ديربي كتالونيا مساء اليوم السبت الموافق 20 من شهر نوفمبر الجاري. الذي من المنتظر أن يشهد منافسة شرسة كما هي العادة. خاصة في الموسم الحالي، في ظل معاناة كلا الفريقين وتقديمهما نتائج سلبية على مدار الجولات الثلاث عشر السابقة من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى.

توقيت مباراة برشلونة وإسبانيول في الدوري الاسباني الدرجة الأولى 2021/2022

من المقرر أن تكون مباراة برشلونة وإسبانيول. هي المباراة الختامية لجميع مباريات الأسبوع الرابع عشر من الليجا الإسبانية التي سوف تقام اليوم السبت 20 نوفمبر الجاري، حيث من المقرر أن ينطلق هذا اللقاء في تمام الساعة:

  • العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • الحادية عشر مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثانية عشر صباحاً بتوقيت دولة الإمارات.
  • التاسعة مساءاً بتوقيت دول المغرب العربي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإسبانيول في الدوري الاسباني الدرجة الأولى

ينتظر الكثير من جمهور البارسا في جميع أنحاء العالم. مباراة الفريق القادمة في بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى ضد فريق اسبانيول. بعد أن تولى لاعب الفريق السابق تشافي هيرنانديز مهمة تدريب الفريق رسمياً في الأيام السابقة. لذلك يرغب عشاق الفريق ومتابعيه من كل مكان التعرف على القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإسبانيول، والتي من المقرر أن تبث مباشرةً على مجموعة قنوات بي إن سبورت المشفرة، وبالتحديد على قناة beIN Premier Sports 2 HD.

ترتيب فريق برشلونة في جدول ترتيب الدوري الإسباني قبل لقاء إسبانيول

بسبب النتائج السلبية التي حققها فريق برشلونة في الأسابيع السابقة من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى. ابتعد الفريق الكتالوني بصورة كبيرة عن المنافسة على لقب الدوري في الموسم الحالي، حيث تحتل البارسا المركز التاسع برصيد 17 نقطة. بعد أن فاز في أربع مباريات وتعادل في خمس وتلقى الهزيمة في ثلاث لقاءات.

وعلى الرغم من أن هذه المباراة سوف تكون أولى مباريات تشافي التي سوف تلعب فيه برشلونة تحت قيادته. إلا أنه أمام مهمة صعبة للغاية، في ظل حاجة الفريق إلى الفوز، دون التفريط في أي نقطة من نقاط هذه المباراة. خاصة أن البارسا تتساوى في عدد النقاط مع أصحاب المركز العاشر والحادي عشر. إلا أنها تتفوق في عدد الأهداف, كما أن الفارق بينها وبين أصحاب المراكز الثاني عشر والثالث عشر نقطتين فقط.

وفي الوقت نفسه، يمتلك فريق برشلونة فرصة كبيرة للتقدم في جدول الترتيب، في ظل تقارب النقاط بين المراكز وبعضها البعض. فنجد أن الفارق بين برشلونة المتواجد في المركز التاسع وبين صاحب المركز السادس ثلاث نقاط فقط. بينما الفاصل بينه وبين الأتليتكو صاحب المركز الثامن نقطة واحدة فقط، وبينه وبين صاحب المركز السابع نقطتين.

مباراة برشلونة وإسبانيول

ترتيب فريق إسبانيول في جدول ترتيب الدوري الإسباني قبل لقاء برشلونة

يدخل فريق إسبانيول اللقاء ضد برشلونة وعينه على الثلاث نقاط. خاصة أن الفريق الضيف في هذا اللقاء، يملك نفس رصيد الأهداف للفريق صاحب الأرض والجمهور في مباراة الجولة الرابعة عشر من الدوري الإسباني الدرجة الأولى. أي أن لديه من النقاط 17 نقطة. بعد أن حقق نفس نتائج برشلونة، ولكنه يحتل المركز الحادي عشر من جدول ترتيب الليجا، بفارق الأهداف عن برشلونة. أي أن فرص تقدمه وتأخره في الترتيب، مثلها مثل برشلونة، ولذلك يحتاج  فريق إسبانيول إلى الفوز بهذه المباراة على الرغم من صعوبتها.

تاريخ المواجهات بين الفريقين في المسابقات المختلفة

سوف يكون الديربي الكتالوني القادم بين برشلونة واسبانيول. هو الديربي رقم 96 في تاريخ الفريقين. بعد أن تقابل الفريقان من قبل في 95 مواجهة، كان الفوز حليف البارسا في 58 لقاء. بينما تمكن فريق اسبانيول من الفوز في 16 مباراة فقط، وحسم التعادل نتيجة 20 مباراة، وتوجد مباراة واحدة قد تم إلغائها.

والجدير بالذكر أنه لم يتقابل الفريقان من قبل على المستوى القاري، وجميع اللقاءات التي وقعت بينهما. كانت على المستوى المحلي سواء كانت رسمية أو ودية، وكانت أكثر اللقاءات بينهما في منافسات بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى. التي تقابلا فيها في 52 مباراة.

نتيجة آخر مواجهة بين الفريقين قبل مباراة اليوم السبت 20/11/2021

لم يتقابل فريق برشلونة مع فريق إسبانيول منذ تاريخ 8 من شهر يوليو عام 2020. التي تقابلا فيها الفريقان في منافسات بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى، والتي انتهت وقتها بفوز البارسا. بنتيجة هدف دون مقابل.

شاهد أيضاً: موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري والقنوات الناقلة.

إغلاق