موعد مباراة أتلتيكو مدريد وليفانتي في الدوري الإسباني 2021/2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وليفانتي في الدوري الإسباني 2021/2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وليفانتي في الدوري الإسباني 2021/2022؛ والتي سوف يلتقي فيها الفريقان مساء اليوم الأربعاء الموافق 16 من شهر فبراير الجاري على ملعب واندا ميتروبوليتان ضمن منافسات الأسبوع الحادي والعشرين من المسابقة الإسبانية المحلية.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وليفانتي في الدوري الاسباني الدرجة الأولى 2021/2022

يستضيف فريق أتلتيكو مدريد نظيره فريق ليفانتي على ملعب واندا ميتروبوليتانو في مساء اليوم الأربعاء الموافق 16 من شهر فبراير الراهن، حيث يلعب الفريقان مباراتهما في الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى 2021/2022.

مباراة أتلتيكو مدريد وليفانتي
مباراة أتلتيكو مدريد وليفانتي

توقيت مباراة أتلتيكو مدريد وليفانتي في الدوري الاسباني الدرجة الأولى 2021/2022

لن يشهد اليوم الأربعاء 16 من فبراير الجاري، إقامة أي مباريات أخرى في منافسات بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى 2021/2022 سوى لقاء أتلتيكو مدريد وليفانتي، والتي تم تحديد موعدها لتنطلق في تمام الساعة:

  • الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • التاسعة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • العاشرة مساءاً بتوقيت دولة الإمارات.
  • السابعة مساءاً بتوقيت دول المغرب العربي.

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد وليفانتي في الدوري الاسباني الدرجة الأولى 2021/2022

سوف تكون القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد وليفانتي في الدوري الاسباني الدرجة الأولى 2021/2022. هي مجموعة قنوات بي إن سبورت المشفرة الحاصلة على حقوق بث مباريات الليجا الإسبانية حصرياً، على أن تكون قناة “beIN Sports 1 HD Premium”. هي القناة التي سوف تذيع هذه المباراة مباشرةً.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الأسباني الدرجة الأولى 2021/2022

لا يقدم فريق أتلتيكو مدريد بقيادة دييغو سيميوني المتوقع منه خلال الموسم الحالي في جميع البطولات التي يشارك فيها سواء كانت المحلية أو القارية، وهو ما يظهر على نتائج الفريق وترتيبه الحالي في جدول الدوري الإسباني الدرجة الأولى 2021/2022، حيث يتواجد صانعو الوسائد في المركز الخامس. برصيد 39 نقطة.

ويسعى الأتلتيكو بقيادة سيميوني إلى تحقيق الانتصار في هذا اللقاء والحصول على النقاط الثلاثة كاملة. خاصة أنه يتساوى في عدد النقاط مع الفريق الكتالوني برشلونة صاحب المركز الرابع من جدول ترتيب الليجا. مما يعني أن الفريق لديه الفرصة للتقدم في الترتيب. في حالة نجاحه في تحقيق الفوز، مع تقليص الفارق مع فريق ريال بيتيس صاحب المركز الثالث. برصيد 43 نقطة.

بينما يتواجد فريق ليفانتي في مركز لا يحسد عليه. بعدما فشل فيتحقيق الفوز في جميع لقاءات وتلقى الهزيمة فيها، حيث فاز الضفادع في مباراة واحدة فقط. بينما تلقى الهزيمة في 14 لقاء وتعادل في 8 لقاءات. مما جعله يتذيل جدول ترتيب الدوري الإسباني الدرجة الأولى 2021/2022 برصيد 11 نقطة فقط.

نتيجة آخر مواجهة جمعت بين الفريقين قبل مواجهة اليوم الأربعاء 16/2/2022

يسعى فريق الأتلتيكو إلى تعويض آخر هزيمة قد تتعرض لها من فريق ليفانتي. خاصة أن آخر مواجهة كانت قد جمعت بين الفريقين، بتاريخ 20 من شهر فبراير في العام الماضي 2021، قد انتهت لصالح الضفادع بهدفين مقابل لا شيء، وكانت هذه المواجهة تلعب في فعاليات الأسبوع الرابع والعشرين من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى في الموسم الحالي 2021/2022.

تاريخ المواجهات بين الفريقين في البطولات المختلفة قبل مواجهة اليوم الأربعاء 16/2/2022

لعب فريقي أتلتيكو مدريد مع ليفانتي من قبل في 32 مواجهة، منها الودي والآخر الرسمي. إلا أن جميع هذه المواجهات كانت على الصعيد المحلي. فلم يسبق لفريق ليفانتي أن تأهل إلى البطولات القارية من قبل. أما عن الفريق الأكثر فوزاً في مجموع هذه اللقاءات. فهو فريق الأتلتيكو، الذي تمكن من الفوز في معظم هذه اللقاءات، بمجموع 18 مواجهة.

بينما لم يتمكن الفريق الآخر من الفوز سوى في 8 مواجهات. فيما خيم التعادل على نتيجة 6 مواجهات بين الفريقين، جميعها كان تعادل إيجابي. إما بهدفين مقابل هدفين أو هدف مقابل هدف. عدا مواجهة واحدة الستة مواجهات التي انتهت بالتعادل، قد انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

شاهد أيضاً: مرتضي منصور: أطالب قناة نادي الزمالك بإزالة شريط حملة التبرعات.

إغلاق