فونت: سأدفع التذاكر الموسمية للجماهير إذا لم يأتي تشافي

فونت: سأدفع التذاكر الموسمية للجماهير إذا لم يأتي تشافي

وعد فيكتور فونت، المرشح الرئاسي لنادي برشلونة الإسباني، بدفع قيمة التذاكر الخاصة بكل عام للمشجعين، لو لم يتمكن من إعادة النجم تشافي هيرنانديز، لتولي قيادة الفريق، في ولايته.

 

ويُدرب تشافي السد القطري في الوقت الحالي، وسعي برشلونة للتعاقد معه خلال العام الماضي، وذلك قبل تعاقد النادي مع كيكي سيتين، لكنه لم يستجب وطلب بدأ التجربة في أول الموسم.

وأكد فونت خلال حوار نشرته صحيفة “سبورت” الكتالونية: “إذا ما قدر لي الفوز بإنتخابات رئاسة النادي ولم يأتي تشافي، سأقوم بدفع قيمة التذاكر الخاصة بجماهير النادي من جيبي الشخصي”.

ويُركز كل مرشحي الرئاسة لنادي برشلونة، على مجئ تشافي لتقوية موقفهم، في الوقت الذي لم يظهر قائد برشلونة السابق دعمه لأي من مرشحي الرئاسة بشكل رسمي، ولكنه أعرب عن علاقته الرائعة بفونت.

بالرغم من ذلك، يعد خوان لابورتا، أحد المرشحين أيضًا لرئاسة برشلونة، الأفضل كرئيس لنادي برشلونة طوال مشوار تشافي داخل الملاعب.

وأوضح: “أنسب واحد قادر على إقناع ميسي بالإستمرار هو تشافي، إنه قريب منه جدا، وميسي يعرف إمكانيات تشافي، وأنا أعلم هذا، سيصبح لتشافي دوراً هاماً للغاية في تلك المهمة، فميسي صعب تعويضه”.

الجدير بالذكر أن فونت أشار خلال وقتٍ ماض، إلى أن تشافي سيصبح له دور أساسي بخصوص إقناع ليونيل ميسي بالإستمرار داخل صفوف برشلونة.

إقرأ أيضاً

ميسي يتجاوز بيليه

إغلاق