عقبة تهدد صفقة انتقال نجم برشلونة إلى يوفنتوس

عقبة تهدد صفقة انتقال نجم برشلونة إلى يوفنتوس

بدأ نادي يوفنتوس الإيطالي اهتمامه الشديد بالتوقيع مع الدولي الهولندي ممفيس ديباي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ورحل عن يوفنتوس هذا الصيف النجم الإسباني ألفارو موراتا الذي عاد إلى صفوف فريقه السابق أتلتيكو مدريد بالإضافة لمغادرة الثنائي ديان كولوسيفسكي، وباولو ديبالا.

وبحسب ما ذكره الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو المتخصص بأخبار الانتقالات بشبكة”سكاي سبورتس” بفقد أكد أن نادي يوفنتوس يطمح لإنجاز صفقة ديباي من صفوف برشلونة بأقصى سرعة خلال الفترة الحالية قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد بإيطاليا 2022/2023.

عقبة أمام يوفنتوس تهدد الصفقة

وأوضح أن يوفنتوس يٌكثف في الوقت الحالي مفاوضاته مع محامي النجم الهولندي لتوقيع الأخير على عقود انتقاله للسيدة العجوز لمدة موسمين.

وشدد أن ديباي لن يتخذ قرار بإنهاء التعاقد مع برشلونة بالتراضي في الوقت الحالي إلا عند حصوله على عرض جيد من جانب إدارة يوفنتوس لحسم إنضمامه للعملاق الإيطالي.

ويرحب النادي الكتالوني بشدة ببيع اللاعب في الصيف الجاري لاسيما أنه تعاقده مع الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي قادماً من صفوف بايرن ميونيخ الألماني وهو ما يعني ليس بحاجة لجهود ديباي في الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً

تعديل موعد المباراة الافتتاحية لكأس العالم 2022 في قطر 

إغلاق