ديباي مُعلقًا على رحيله من برشلونة: “اختارت البقاء والقتال”

ديباي مُعلقًا على رحيله من برشلونة: “اختارت البقاء والقتال”

كشفت ممفيس ديباي أنه كان عرضة لنقل الاهتمام من أندية متعددة لكنه اختار البقاء والقتال من أجل مستقبله في برشلونة، سجل الهولندي في آخر مباراة لفريقه في الدوري الإسباني، مسـجلاً أولى أهدافه في الموسم الجديد.

وقبل المباريات القادمة لهولندا في دوري الأمم الأوروبية، سُئل الجناح عما حدث له بالضبط في الصيف بعد أن سلب منه روبرت ليفاندوفسكي القميص رقم تسعة وأدرك أنه ربما لن يكون لاعبًا، الفريق الأول بشكل منتظم بعد الآن.

وقال لـ ESPN””: “في الصيف، جاءت أندية أخرى وبعد ذلك تنظر فقط إلى خياراتك لذلك قررت القتال من أجل فرصتي في برشلونة، أنا أحب المنافسة ولا أبتعد عنها، أستمتع في برشلونة، وعلى الرغم من كونه أفضل هداف للنادي في الموسم الماضي”.

وتم تقليص ديباي إلى دور لاعب في فريق تشافي هيرنانديز هذا الموسم حيث بدأ مرتين فقط في الدوري الإسباني في المباريات الست الأولى من الموسم الجديد، اختار اللاعب البقاء في برشلونة على الرغم من اهتمام الأندية المتعددة

وتم منح اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا حرية مغادرة كامب نو في الصيف بعد أن أوضح النادي أنه لن يكون لاعبًا أساسيًا بعد وصول ليفاندوفسكي ورافينها وحاولت الأطراف الانقضاض على وضعه غير المؤكد من خلال حيلة له طوال فترة الانتقالات الصيفية.

وحاول عمالقة دوري الدرجة الأولى يوفنتوس التعاقد معه كعامل حر، لكن الصفقة لم تنجح مع جميع الأطراف، حتى أن تشيلسي حاول التحرك في اللحظة الأخيرة للجناح الهولندي لكن ديباي نفسه رفض عرضًا متأخرًا من جانب الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ ايضًا

نجم مانشستر سيتي يُثير الجدل لهذا السبب! 

إغلاق