برشلونة يُقلد ريال مدريد.. مفاجأة غير متوقعة

برشلونة يُقلد ريال مدريد.. مفاجأة غير متوقعة

يقلد برشلونة غريمه اللدود ريال مدريد باعتماد اللون الأبيض لملقمه خارج ملعبه للموسم الحالي، فإن الكثيرين يعارضون هذه الخطوة، بما في ذلك المرشح الرئاسي السابق للويس باســات، الذي تحدث ضدها.

 

وكشفت الصحفية “سبورتس” جوان فيشيلز مؤخرًا أن برشلونة يفكر في الذهاب إلى اللون الأبيض مثل ريال مدريد في زي الفريق للموسم المقبل، يقال إن رئيس النادي جوان لابورتا ومجلس إدارته مستعدون للموافقة على الفكرة.

العلامة التجارية لـ الفريقين

وردًا على هذا التطور، أشاد باسات، الذي ترشح لرئاسة النادي عام 2003، بالتغييرات المتعلقة بالعلامات التجارية التي أدخلها النادي في السنوات الأخيرة ومع ذلك، قال إن تبني قميص أبيض سيكون خطأ فادحًا.

ومع التركيز على لون الطقم، قال باسات إنه يستطيع تحمل اللون الوردي أو الأصفر أو الأزرق السماوي على الرغم من أنه لا يحب رؤية الفريق يرتديها، لكن الذهاب إلى اللون الأبيض سيكون خارج المعادلة لتجنب التسبب في الارتباك مع ريال مدريد.

ما التالي لبرشلونة؟

بلاوجرانا خارج الملاعب حاليًا بسبب التوقف الدولي ولكن من المتوقع أن يعود إلى أرض الملعب نهاية الأسبوع المقبل، مع مواجهة الدوري الاسباني مع مايوركا في 1 أكتوبر.

بوسيواجهون المواجهات مع إنتر ميلان قبل العودة إلى دوري الدرجة الأولى الإسباني لمواجهة سيلتا فيجو ويتأخر حاليا عن ريال مدريد المتصدر بفارق نقطتين بعد ست مباريات.

اقرأ ايضًا

إيفرتون يتمسك بنجمه.. وتشيلسي يُراقب الموقف 

إغلاق