برشلونة يطوي صفحة دوري الأبطال ويركز في الدوري الإسباني

برشلونة يطوي صفحة دوري الأبطال ويركز في الدوري الإسباني

يسعي نادي برشلونة، لإستعادة نغمة الفوز بمنافسات الدوري الإسباني لكرة القدم، حينما يلاقي فريق ألافيس يوم السبت المقبل في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

 

حيث يسعي فريق برشلونة استغلال نشوة الفوز علي يوفينتوس بدوري الأبطال،امس الأربعاء، ومحاولة تقديم أداء قوي، حينما يحل ضيفا على فريق ألافيس يوم السبت المقبل ضمن الإسبوع الثامن من الدوري الإسباني.

وكان برشلونة قد تلقي الخسارة في مواجهته ضد ريال مدريد خلال لقاء الكلاسيكو الجولة السابقة، ثم استقالة رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو ومجلس إدارته يوم الثلاثاء الماضي، ما جعل الفريق يدخل في صراعات عديدة، وبالرغم من كل هذا، استطاع برشلونة تحقيق الإنتصار 2 / صفر على الفريق الإيطالي يوفنتوس بدوري الأبطال، أمس الأربعاء.

هذا و أدى فريق برشلونة أداءا متميزا في الجولة الثانية من دوري الأبطال، بالرغم من معاناته دائماً خلال اللقاءات التي تكون خارج ملعبه خلال الواسم الأخيرة.

وسيمتلك الفريق للقوة والشجاعة، خاصة بعد الأداء الرائع ضد يوفنتوس الإيطالي، في محاوله منه للرجوع للطريق الصحيح بالدوري الإسباني.

و فريق برشلونة بقيادة مدربه كومان يحتاج لعودة المهاجمين لاستغلال الفرص التي تتاح لتسجيل الأهداف، وخاصة أن ألافيس يتواجد بالمركز الثاني عشر في الدوري، من أجل العودة للمنافسة على لقب الدوري الإسباني.

الجدير بالذكر أن قائد الفريق ليونيل ميسي أحرز هدفاً أمام يوفنتوس من ركلة جزاء للمرة الثالثة هذا الموسم، لكنه “لم يستطع إحراز أهداف خلال سير أحداث الللقاء.

وأحرز أنطوان جريزمان هدف يتيم خلال آخر 19 مباراة خاضها مع النادي في كافة المسابقات.

فيما كان المدرب قد وجه انتقادات ل جريزمان في وقت سابق هذا الموسم، ولكنه لم يوجه له أية انتقادات بعد الفوز الصعب على يوفنتوس، فقد أهدر الفرنسي العديد من الفرص السهلة.

إقرأ أيضاً

كومان: سعيد بما قدمه نجوم الفريق أمام يوفنتوس

إغلاق