الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الريان والهلال السعودي في دوري أبطال آسيا 2022

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الريان والهلال السعودي في دوري أبطال آسيا 2022
مشاهدة مباراة الهلال والريان
https://k.koraon.com/?p=517529
موقع كورة أون
آية جبر

سوف يكون ملعب استاد فيصل بن فهد في موعد مع ملحمة كروية عربية من الطراز الأول، وهي مباراة الريان والهلال السعودي التي سوف تجمع بين الفريقين مساء اليوم الإثنين الموافق 11 من شهر إبريل الجاري ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى في دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2021/2022.

موعد مباراة الريان والهلال السعودي في دوري أبطال آسيا 2021/2022

على الرغم من أن مباراة الريان والهلال السعودي في الجولة الثانية. من دوري المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2021/2022. تقام داخل المملكة العربية السعودية، وبالتحديد على ملعب استاد فيصل بن فهد (الملز). إلا أن هذا اللقاء الذي يقام مساء اليوم الإثنين الموافق 11 من إبريل الراهن. خاص بالفريق القطري، ويحل فيه الفريق السعودي ضيفاً.

ويعد هذا اللقاء من اللقاءات التي لا تقبل القسمة على إثنين. حيث يسعى الفريقان إلى؟ تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاثة كاملة، وهو ما يجعل المشاهدون ينتظرون مباراة من العيار الثقيل. تبدأ المتعة والإثارة الكروية مع بدايتها في تمام الساعة:

  • السابعة والربع مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • الثامنة والربع مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • التاسعة والربع مساءاً بتوقيت دولة الإمارات.
مباراة الريان والهلال السعودي

مباراة الريان والهلال السعودي

القنوات الناقلة لمباراة الريان والهلال السعودي في دوري أبطال آسيا 2021/2022

سوف يتم نقل مباراة الريان والهلال السعودي مساء اليوم الإثنين الموافق 11/4/2022 عبر شاشات التلفزيون على قنوات SSC Sports HD مباشرةً وحصرياً. بسبب حصول  مجموعة القنوات على حقوق بث جميع مباريات بطولة دوري أبطال آسيا 2021/2022 حصرياً, كما تُنقل هذه المباراة على شبكة الإنترنت عبر قناة الإتحاد الآسيوي على تطبيق اليوتيوب، وكذلك منصة شاهد.

شاهد أيضاً: كل ما تريد معرفته عن بطولة إفريقيا لكرة السلة مصر 2022.

ترتيب الفريقين القطري والسعودي في جدول المجموعة الأولى من دوري أبطال آسيا 2021/2022

بعد أن نجح كلا الفريقين القطري والسعودي في تحقيق الفوز في الجولة الأولى. من هذا الدور من بطولة دوري أبطال آسيا. فإن كلا الفريقين يملكان في رصيدهما ثلاث نقاط. إلا أن فريق الريان يحتل صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى على حساب فريق الهلال. الذي يأتي في وصافة جدول ترتيب هذه المجموعة.

ويرجع سبب تفوق الفريق القطري على الفريق السعودي. هو فارق الأهداف بينهما. بعد فوزه على فريق استقلال دوشنبه بثلاثة أهداف مقابل هدفين. بينما فاز الهلال على الشارقة الإماراتي بهدفين مقابل هدف. لذلك لن تكون هذه المباراة من المباريات التي تقبل القسمة على إثنين، في ظل رغبة الفريقان في الإنفراد بصدارة هذه المجموعة.

جدول ترتيب المجموعة الأولى

جدول ترتيب المجموعة الأولى

نتيجة آخر مباراة جمعت بين الريان والهلال قبل مباراة اليوم الإثنين 11/4/2022

لم يلتقي فريق الريان مع فريق الهلال السعودي منذ آخر مواجهة رسمية جمعت بينهما. بتاريخ 12 من شهر مارس عام 2018، والتي كانت ضمن منافسات دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا ذلك العام، وتمكن الفريق القطري من تحقيق الفوز في هذه المباراة. بنتيجة هدفين مقابل هدف.

عدد المباريات التي جمعت بين الهلال والريان على مدار التاريخ في البطولات المختلفة

التقى إمبراطور الكرة القطرية من قبل مع الزعيم السعودي في 9 مباريات، والتي شهد تفوق كاسح لصالح الفريق السعودي الذي تمكن من الفوز في 5 مباريات كاملة. بينما لم يتمكن الفريق القطري من الفوز سوى في مباراة واحدة فقط، وخيم التعادل على نتيجة الثلاث مباريات المتبقية.

اقرأ معنا أيضاً: موعد مباراة شباب الأهلي وفولاد خوزستان في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة.