الليلة أتلتيكو مدريد يحل ضيفًا ثقيلًا على ليفانتي بالدوري الإسباني

الليلة أتلتيكو مدريد يحل ضيفًا ثقيلًا على ليفانتي بالدوري الإسباني

يلتقي اليوم الخميس، نادي ليفانتي بنظيره أتلتيكو مدريد، في منافسات الأسبوع الـ11 من مسابقة الدوري الإسباني “لا ليجا”.

 

ويسعى نادي أتلتيكو مدريد، لتحقيق الفوز على مضايفه ليفانتي، من أجل المحافظة على موقعه في مقدمة جدول الدوري الإسباني، في ظل المنافسة الشرسة التي تشهدها المسابقة هذه الفترة.

حيث يتواجد في قمة الترتيب كل من، ريال مدريد، وإشبيلية، وريال بيتيس، وريال سوسيداد، برصيد 21 نقطة لكل منهما، وفي حالة تغلب أتلتيكو مدريد الليلة على ليفانتي، سيرتفع رصيده لـ21 نقطة أيضًا.

بينما يرغب فريق ليفانتي، في تحقيق نتيجة إيجابية، تبعده عن المنطقة المظلمة في جدول الدوري الإسباني، حيث يحتل مركزًا متأخرًا.

ويتواجد حاليًا نادي أتلتيكو مدريد، في المركز السابع، برصيد 18 نقطة، جمعهم من الفوز في 5 مباريات، والتعادل في 3، بجانب الهزيمة في مباراة واحدة.

بينما يتواجد نادي ليفانتي، في المركز الـ19 بترتيب الدوري الإسباني، بعدما تمكن من حصد 5 نقاط فقط، خلال أول 10 مبارايات خاضهم الفريق، بواقع التعادل في خمس مواجهات، والهزيمة في مثلهما.

وتقام مباراة أتلتيكو مدريد ضد ليفانتي، في مسابقة الدوري الإسباني، على ملعب مدينة فالنسيا، الذي يتخذ منه الفريق المضيف معقلًا له.

وتنطلق مباراة الروخي بلانكوس، ضد فريق ليفانتي، في الأسبوع الـ11 من عمر الدوري الإسباني، عند الساعة:-

الـ9:30 مساءً بتوقيت القاهرة.

الـ10:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

الـ11:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وتنقل مباراة ليفانتي ضد ضيفه أتلتيكو مدريد، في مسابقة الدوري الإسباني، عبر قناة “bein sport 1 HD” حيث أنها الناقل الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

إغلاق