القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة في كأس ملك إسبانيا 2023

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة في كأس ملك إسبانيا 2023

يرغب الكثير من الجمهور العربي في التعرف على القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة المرتقبة، والتي سوف يلتقي فيها العملاقين ضمن منافسات ذهاب الدور النصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا في نسختها الحالية 2023-2022، والمقرر إقامتها مساء اليوم الخميس الموافق 2 من شهر مارس الجاري على ملعب استاد ملعب سانتياغو برنابيو.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة في كأس ملك إسبانيا 2023؟

لم تتمكن أي قناة مفتوحة من الحصول على حقوق نقل كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا 2023-2022، واقتصر الأمر على حصول قناة “SSC 1HD” السعودية على حقوق النقل حصريًا، فيما ينقل تطبيق “Shahid VIP” هذا اللقاء عبر شبكة الإنترنت.

منَ هو المعلق على القنوات الناقلة لمواجهة ريال مدريد وبرشلونة في كأس ملك إسبانيا 2023؟

أعلنت شبكة السعودية الرياضية الحاصلة  على حقوق نقل الكلاسيكو في ذهاب المربع الذهبي من النسخة الحالية من بطولة كأس ملك إسبانيا عن إسناد مهمة التعليق إلى إثنين من المعلقين، هما: “فهد العتيبي، ومشاري القرني”. كما ينقل تطبيق شاهد هذه المواجهة، بتعليق العتيبي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة
القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا 2023-2022

والجدير بالذكر أنه قد تم تحديد موعد مواجهة ريال مدريد وبرشلونة في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا 2023-2022، لتقام في مساء اليوم الخميس الموافق 2 من شهر مارس الجاري 2023 على ملعب استاد سانتياغو برنابيو، والتي من المقرر أن تنطلق في تمام الساعة:

  • 10.00 مساءًا بتوقيت القاهرة.
  • 11.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • 12.00 صباحًا بتوقيت دولة الإمارات.
  • 9.00 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.
القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة
القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة

ما هو موعد لقاء الإياب بين الفريقين في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا 2023-2022؟

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان مرة أخرى خلال منافسات هذا الدور من المسابقة الإسبانية المحلية، ولكن في لقاء الإياب في مساء اليوم الأربعاء الموافق 5 من شهر إبريل القادم 2023، على أن تنطلق هذه المواجهة في العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت السعودية وقطر.

ما هي نتيجة آخر لقاء كلاسيكو جمع بين الفريقين قبل مواجهة اليوم الخميس 2023-3-2؟

يذكر أن الفريقين لم يلتقيا. منذ آخر مواجهة كانت قد جمعت بينهما في نهائي بطولة السوبر الإسباني 2022، والتي نجحت البارسا في التتويج بلقبها. بعد انتهاء هذا اللقاء. بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

إغلاق