إشبيليه يضم نجم ريال مدريد لمدة موسمين..طالع التفاصيل

إشبيليه يضم نجم ريال مدريد لمدة موسمين..طالع التفاصيل

أعلن في الساعات القليلة الماضية اليوم الأحد أحد الأندية الإسبانية توصله إلى اتفاق مع نجم الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد السابق فرانشيسكو إيسكو للانضمام إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وانتهى عقد النجم الإسباني مع ريال مدريد في 30 يونيو الماضي وأصبح اللاعب الذي يبلغ من العمر 30 عاماً حراً حيث يحق له التوقيع لأي نادِ يرغب في الإنضمام له في الفترة الحالية.

وأكد نادِ إشبلييه الإسباني اليوم الأحد في بيان رسمي عن توصله لاتفاق مبدئي مع نجم ريال مدريد السابق لضمه في الصيف الحالي من أجل تدعيم صفوف الفريق الأندلسي بقوة استعداداً للموسم الجديد.

موعد وصول إيسكو لإشبيليه للتوقيع

وأوضح إشبيليه في بيانه أن فرانشيسكو إيسكو سيصل إلى النادي يوم الإثنين من أجل الخضوع للفحوصات الطبية وإذ تكللت الأمور بنجاح سيوقع اللاعب على عقد لمدة موسمين قادمين عقب رحيله عن ريال مدريد.

وكان إيسكو قد انضم لصفوف أرسنال قبل 9 سنوات خلال فترة الانتقالات الصيفية عام 2013 قادماً من صفوف نادي مالاجا في صفقة كلفت خزينة المرينجي 30 مليون يورو.

ورفض المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد تجديد عقد النجم الإسباني للاستمرار مدة أطول داخل ملعب “سانتياجو برنابيو” لعدم ظهوره بشكل مقنع في المواسم الأخيرة الماضية بينما رحبت الإدارة البيضاء برئاسة فلورنتينو بيريز برحيله في الحال.

إغلاق