أليماني يُنهي مسلسل رحيل فرينكي دي يونج!

أليماني يُنهي مسلسل رحيل فرينكي دي يونج!

أنهى ماتيو أليماني، المدير الرياضي لنادي برشلونة، مسلسل احتمالية رحيل اللاعب الهولندي فرينكي دي يونج عن صفوف البارسا في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وارتبط لاعب منتخب هولندا بالانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، تدعيمّا لصفوف الشياطين الحمر بداية من الموسم المقبل.

أليماني يُنهي مسلسل رحيل فرينكي دي يونج!

وقال أليماني في تصريحات أبرزتها صحيفة “ماركا” الإسبانية اليوم: “فرينكي لاعب مهم بالنسبة لنا، نحن نعول عليه بصورة تامة. القصة تنتهي هنا، قصة اللعب النظيف تجبر اللاعبين على الرحيل، بقاء دي يونج أمر منتهي، الأمر المعقد حقًا هو رحيل لاعبين أقل أهمية منه”.

وأضاف: “من يسافر للولايات المتحدة (الفترة الإعدادية للموسم الجديد)؟ سيعتمد ذلك على قرار تشافي، وهناك لاعبون يعرفون موقفهم بالفعل، ونحن على تواصل مع وكلائهم للتوصل لاتفاق، من المنطقي أن يبقوا هنا ويبحثون عن طريقة للخروج بأسرع وقت ممكن”.

وعن إمكانية ضم جول كوندي لاعب إشبيليه هذا الصيف: “لا أحب الحديث عن أسماء، واحترامًا للنادي لن أعلق، المدرب أخبرنا باحتياجاته ونحن ننتظر ما يمكن أن نصل إليه، لا يزال هناك شهر ونصف في السوق وهناك الكثير من الأمور من الممكن حدوثها”.

اقرأ أيضاً..

عاجل.. برشلونة ينجح في حسم صفقة ليفاندوفسكي
مؤشر جديد يُقرب ليفاندوفسكي من برشلونة

إغلاق