هل يرحل بويج عن برشلونة؟

هل يرحل بويج عن برشلونة؟
ريكارد بويج
https://k.koraon.com/?p=558943
موقع كورة أون
وفاء الشحات

أصبح ريكارد بويج لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، قريبًا من الرحيل عن الفريق الكتالوني، حيث فتح النادي الكتالوني باب المفاوضات مع نادي لوس أنجلوس جالاكسي، للانتقال خلال الموسم الجديد.

ومن المقرر، أن يغادر ريكارد بويج برشلونة، مع مفاوضات بشأن رحيله في مرحلة متقدمة بينما يعمل النادي الكتالوني، بجد أيضًا للعثور على فرق جديدة لـ “نيتو ومارتن برايثويت وصمويل أومتيتي”.

رحلة وصوله لـ “برشلونة”

وانضم ريكارد  بويج، إلى برشلونة في 2014، لم يوافق بعد على صفقة مع ناديلوس أنجلوس جلاكسي، لكن يقال إن المفاوضات سارت بشكل جيد، حيث يؤيد الفريق أن يبرم عقد مدته حوالي ثلاث سنوات.

واستغرق الأمر ساعات قبل انتهاء رحيله، حيث لم يتمكن بويج، الذي سيبلغ من العمر 23 عامًا قريبًا، من إثبات نفسه كلاعب في الفريق الأول في كامب نو، وقفز لاعب خط الوسط إلى الفريق الأول في موسم 2018-2019، تحت قيادة فالفيردي.

برشلونة

برشلونة

لم يكن لديه استمرارية مع أي من المدربين الذين كان لديهم، على الرغم من كونه أحد أكثر لاعبيهم الشباب شهرة، وكانت المنافسة في خط الوسط في الفريق شديدة لـ الغاية وخاض 57 مباراة منذ بدايته.

عقد نجم برشلونة

وينتهي عقد بويج في عام 2023، لكن النادي عرض رحيله عنه مقابل رسوم بيع محتملة في المستقبل، وشوهد وكيله في الساعات الأخيرة مع مدراء برشلونة التنفيذيين في المنشآت الكتالونية لإغلاق فترة عمله كلاعب هناك.

برشلونة

برشلونة

ويأمل برشلونة في تأكيد خروج نيتو وبرايثوايت وأومتيتي، قال تشافي للثلاثي بالفعل إنه سعيد لأن يمضوا قدما، ويبحث وكلاؤهم والنادي عن حلول، بما في ذلك، في بعض الحالات، إمكانية الإفراج عنهم.

ويوجد لاعبون آخرون، مثل ممفيس ديباي وسيجينو ديست وميراليم بيانيتش، لم يتم ضمان استمراريتهم أيضًا، على الرغم من أن آفاقهم أكثر إيجابية.

 

أقرأ ايضًا

هل يُعيد ليفاندوفسكي برشلونة تجربة لوكاكو تشيلسي؟