نجم منتخب مصر يقترب من الدوري الإسباني مقابل 5 ملايين يورو

نجم منتخب مصر يقترب من الدوري الإسباني مقابل 5 ملايين يورو
عمر مرموش
https://k.koraon.com/?p=559203
موقع كورة أون
وفاء الشحات

كشفت تقارير صحفية في الساعات القليلة الماضية عن تطورات جديدة بخصوص مستقبل الدولي المصري عمر مرموش جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي فولفسبورج الألماني في نافذة الانتقالات الصيفية.

 

وبحسب ما ذكرته صحيفة”سبورت”الإسبانية أن نادِ إسبانيول أبدى اهتمامه الكبير بضم اللاعب المصري في الميركاتو الصيفي الحالي بعد أن نال إعجاب مسؤلو الفريق الكتالوني في الفترة الماضية.

عمر مرموش

عمر مرموش

وشددت الصحيفة أن إسبانيول سيعمل على محاولة التحلص من فينيسيوس أو وولي أو فارجاس،لاسيما أن النادي الإسباني لا يمتلك رفاهية التعاقد إلا مع أكثر من ثلاثة لاعبين من خارج الاتحاد الأوروبي وهو في حعبته بالفعل.

المقابل المادي يٌسهل انتقال مرموش لإسبانيول

وافادت الصحيفة بأن ثمن صفقة انتقال عمر مرموش إلى نادي إسبانيول لن يمثل أزمة بالنسبة للأخير حيث سيوافق النادي الألماني على بيع النجم المصري مقابل 5 ملايين يورو، خاصةً أنه يتبقى في عقده عام واحد فقط.

ولعب عمر مرموش الموسم الماضي مٌعاراً من صفوف فولفسبورج إلى منافسه شتوتجارت وساهم في بقائه ببطولة الدوري الألماني الدرجة الأولى”البوندسليجا”.

واكتسب عمر مرموش في وقت سابق ثقة المدير الفني السابق لمنتخب مصر البرتغالي كارلوس كيروش ليحظفى معه بالمشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا الأخيرة بالإضافة لخوضه المباراتين الفاصلتين المؤهلة لكأس العالم 2022 أمام السنغال.

بقلم: علي أحمد

اقرا ايضا..
نتائج مباريات الدوري الأوروبي اليوم الخميس 4 اغسطس 2022