موعد مباراة ريال مدريد وإسبانيول في الدوري الإسباني 2023 والقنوات

موعد مباراة ريال مدريد وإسبانيول في الدوري الإسباني 2023 والقنوات

يستعد ملعب سانتياغو برنابيو؛ لاستضافة مباراة ريال مدريد وإسبانيول القادمة، وذلك؛ ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين؛ من عمر بطولة الدوري الإسباني الممتاز؛ موسم 2022/2023.

ويبحث كل فريق عن كيفية تعزيز موقفه في الجدول؛ بثلاثة نقاط جديدة. وخاصًة؛ الفريق الملكي، الذي يأمل في اللحاق بغريمه فريق برشلونة؛ صاحب الصدارة في الوقت الراهن. فضلًا عن رغبته في إنهاء الموسم الحالي على الوصافة؛ في أسوأ الأحوال.

موعد مباراة ريال مدريد وإسبانيول في الدوري الإسباني 2022/2023

سوف يكون عشاق ومُتابعي الساحرة المستديرة في كل مكان على موعد انطلاق مباراة الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد والفريق الكروي الأول بنادي إسبانيول.

وذلك؛ ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين؛ من عمر بطولة الدوري الإسباني؛ موسم 2022/2023. ومن المُقرر أن تنطلق هذه المواجهة عصر يوم السبت القادم؛ المُوافق 11 من شهر مارس الجاري.

مباراة ريال مدريد وإسبانيول

توقيت انطلاق مباراة ريال مدريد وإسبانيول في الدوري الإسباني

في أول مباريات اليوم الثاني من الأسبوع الـ 25 في بطولة الدوري الإسباني؛ يلتقي الفريق الملكي مع فريق الماجيك؛ في مواجهة مصيرية. وسوف تنطلق؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة الثانية ظهرًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الثالثة عصرًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر والبحرين: في تمام الساعة الرابعة عصرًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة الخامسة مساءًا.

ترتيب الفريقين في الجدول قبل انطلاق هذه المواجهة

يدخل الفريق الملكي هذه المواجهة، وهو مُتواجد على وصافة الجدول؛ برصيد 53 نقطة، ويرغب في تحقيق الفوز؛ من أجل تعويض التعادلين الذي وقع فيهم في المباراتين السابقتين أمام أتلتيكو مدريد، وريال بيتيس.

ويأمل في الوصول إلى النقطة الـ 56؛ من أجل تقليل الفارق بينه وبين برشلونة إلى ثمانية نقاط. وعلى الجانب الآخر؛ يَتواجد فريق الماجيك في المركز الـ 13؛ برصيد 27 نقطة.

وذلك؛ بعد أن حَقق الفوز في ست لقاءات، والتعادل في تسعة، والخسارة في تسعة آخرين. وكان قد تَعرض للخسارة في المباراة السابقة أمام بلد الوليد؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات

تَقابل الفريقان في العديد من المواجهات السابقة في مختلف المسابقات، والتي وَصلت إلى 116 مباراة كاملة.

نَجح الفريق الملكي في تحقيق الغلبة على حساب غريمه؛ بعد أن حَقق الفوز في 77 مباراة. وفي المقابل، لم يتعرض للخسارة؛ سوى في 23 مباراة فقط، وحَسم التعادل السلبي والإيجابي؛ نتيجة 16 لقاء آخر.

نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين في الدوري

اَنتهت مباراة الذهاب، التي جَمعت بين الفريقين في الدوري؛ بفوز الريال؛ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد؛ في المواجهة التي تَقابل فيها الثنائي على الملعب التابع لفريق الماجيك.

مباراة ريال مدريد وإسبانيول

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وإسبانيول القادمة

سوف يتم نقل كافة أحداث هذه المواجهة بالكامل فقط وحصريًا أمام الجمهور؛ عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية المشفرة.

إغلاق