موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في كأس ملك إسبانيا 2022/2023

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في كأس ملك إسبانيا 2022/2023

يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان؛ انطلاق مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد القادمة. وذلك؛ ضمن منافسات الدور الربع نهائي؛ من عمر بطولة كأس ملك إسبانيا؛ موسم 2022/2023. ويتطلع كل فريق إلى تحقيق الانتصار؛ من أجل حسم بطاقة التأهل رسميًا إلى الدور النصف نهائي. وتحقيق إنجاز جديد، وخاصًة؛ النادي الملكي، الذي يأمل في حصد اللقب هذا الموسم.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في كأس ملك إسبانيا 

يستعد الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد؛ لخوض مباراة مصيرية ونارية في الدور الربع نهائي؛ من عمر بطولة كأس ملك إسبانيا؛ موسم 2022/2023. والتي سوف يلتقي فيها مع غريمه القوي؛ الفريق الكروي الأول بنادي أتلتيكو مدريد مساء يوم الخميس القادم؛ المُوافق 26 من شهر يناير الجاري.

مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

توقيت انطلاق مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في ربع نهائي الكأس

في ختام مباريات دور الثمانية؛ من عمر بطولة كأس إسبانيا؛ يحل فريق صانعي الوسائد ضيفًا ثقيلًا على النادي الملكي؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة التاسعة مساءًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة العاشرة مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر والبحرين: في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.

نتائج الفريقين السابقة في دور الـ 16

ضَرب النادي الملكي موعدًا جديدًا في بطولة كأس ملك إسبانيا في الدور الربع نهائي منها؛ عقب تَمكنه من تخطي عقبة دور الـ 16. وذلك؛ بعد أن نَجح في تحقيق انتصارًا صعبًا على فياريال؛ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وفي المقابل، تَقابل فريق صانعي الوسائد في هذا اللقاء مع ليفانتي، وتَمكن من تحقيق الانتصار عليه؛ بنتيجة هدفين نظيفين دون رد.

عدد اللقاءات السابقة التي جَمعت بين الفريقين في مختلف البطولات

اَلتقي الفريقان من قبل في العديد من المواجهات في مختلف البطولات، والتي وَصلت إلى 230 مواجهة كاملة.

نَجح الريال في تحقيق الانتصار 114 لقاء في ديربي مدريد، وتَعرض للخسارة في 57، وتَعادل في 59 مباراة. سَجل لاعبو النادي الملكي عدد 378 من الأهداف، واَستقبلوا في مرماهم 284 هدفًا آخر.

هل تَقابل الفريقان من قبل في كأس ملك إسبانيا؟

نعم؛ لقد تَقابل الفريقان من قبل في بطولة كأس ملك إسبانيا في العديد من المواجهات النارية والقوية. والتي وَصلت إلى 42 مباراة كاملة.

كانت الغلبة حاضرة؛ لصالح النادي الملكي، الذي تَمكن من تحقيق الانتصار في 17 مواجهة، وتَعرض للخسارة في 11 مباراة أخرى، وحَسم التعادل السلبي والإيجابي نتيجة 11 مباراة أخرى.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد القادمة

يمكنكم مشاهدة ومتابعة كافة أحداث ديربي مدريد القادم على العديد من القنوات الفضائية، التي أَعلنت عن حصولها على حق بث هذه المواجهة، وهي؛ كالآتي:

  • TVE La 1 HD.
  • L’Equipe TV.
  • Sportdigital.
  • Arena Sport 1 HD Premium Serbia.
  • Shahid VIP.

إغلاق