كوندي.. بداية مشروع برشلونة لاستعادة الأمجاد

كوندي.. بداية مشروع برشلونة لاستعادة الأمجاد
كوندي
https://k.koraon.com/?p=532913
موقع كورة أون
وفاء الشحات

بداية مشروع برشلونة، أصدر نادي برشلونة الإسباني بياناً قال فيه إنه تم الاتفاق من حيث المبدأ على صفقة قلب دفاع إشبيلية جول كوندي، وأضاف العمالقة الإسبان أن الإجراءات الطبية وتوقيع العقود ستكون الخطوات النهائية.

و كان تشيلسي يفتقد إلى هدفه الدفاعي الرئيسي، أوضح برشلونة صفاته قائلًا: “يُعرف جول كوندي بأنه مدافع سريع للغاية، وسريع للاعتراض، ولديه مهارات جيدة في التعامل مع الكرة، قلب الدفاع الفرنسي، الذي يمكنه أيضًا اللعب كظهير”.

وأضاف: “من الصعب جدًا التغلب عليه بشكل فردي وهو مرتاح للدفاع في أعالي الملعب، لأنه يثق في سرعة تعافيه للعودة، ويحب أيضًا اللعب من الخلف وتهديد منافسيه من خلال التمريرات أو بحمل الكر”..

كوندي

كوندي

وأكمل:”لم يفكر أبدًا مرتين في ترك مركزه في الخلف للانضمام إلى الهجوم عن طريق كسر الخطوط والكرة عند قدميه.”

وتحدث جول كوندي لاعب برشلونة، الذي وقع للفريق الكتالوني ظهر الخميس، متحمس وسعيد بالمرحلة الجديدة التي سوف أبدأها في كامب نو، وهي الخطوة الكبيرة في مسيرتي، بينما سلط الضوء أيضًا على أهمية تشافي في قراره بالتوقيع.

وأوضح كوندي: “أنا فخور وممتن ومتحمس للغاية لأنني قادم إلى نادٍ كبير للغاية، أنا أتطلع لبدء اللعب ، ولا أطيق الانتظار للعب ، وأنا متحمس للغاية، وإشبيلية ناد رائع، لكن الانضمام إلى برشلونة هو خطوة أخرى في مسيرتي على جميع المستويات”.

تشافي مدرب برشلونة

تشافي مدرب برشلونة

وأشار: “تشافي يجب أن أشكر إلى حد كبير، لقد تحدثت إليه عدة مرات وكنت متحمسًا جدًا لخطابه، والفاوضات ت كانت سلسة للغاية، نرى كرة القدم بنفس الطريقة، وسأستمع وأتعلم”.