كل ما تريد معرفته عن مباراة ريال مدريد وبرشلونة في كأس السوبر الإسباني

كل ما تريد معرفته عن مباراة ريال مدريد وبرشلونة في كأس السوبر الإسباني

يترقب عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان، موعد مباراة الفريق الأول لكرة القد بنادي برشلونة ضد نظيره ريال مدريد في نهائي السوبر الإسباني.

موعد المباراة

ومن المقرر، أن يقابل فريق ريال مدريد نظيره البرسا في النهائي، على ملعب إستاد الملك فهد الدولي بالرياض في المملكة العربية السعودية، حيث سيقام اللقاء بين الفريقين في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

طاقم التحكيم

وكشف الاتحاد الإسباني لكرة القدم الستار عن طاقم التحكيم الذي سيقود نهائي كأس السوبر في الرياض، والذي جاء على النحو التالي: “حكم ساحة ريكاردو دي بورجوس بينجوتشيا، ويعاونه روبرتو دياز بيريز، وجون نونيز فيرنانديز، وحكمًا رابعًا أليخاندرو مونييز رويز”.

وعن طاقم تحكيم الـ VAR، سيقوده كلًا من :خوسيه لويس جونزاليس، ويعاونه سانتياجو خايمي وخوان لويس بوليدو”، حيث وصل طاقم التحيكم إلى المملكة العربية السعودية استعدادًا لكلاسيكو الأرض المرتقب.

تأهل الفريقين

وصل ريال مدريد إلى المباراة النهائية بعد الفوز على فالنسيا بركلات الجزاء الحظ الترجيحية حيث انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدًا لكل فريق، وكان تأهل المرينجي قبل لقاء البرسا التي حسمته لتضرب معه موعدًا.

وتأهلت برشلونة بعد الفوز على فريق ريال بيتيس بركلات الجزاء الترجيحية حيث انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدفين كل فريق، وضربت موعدًا مع الريال في النهائي ليكون الكلاسيكو الثاني هذا العام.

تاريخ المواجهات

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي فريق ريال مدريد الفوز في 9 مباريات في السوبر الإسباني، فيما انتصر برشلونة في 4 مواجهات، وتعادل الفريقان في مباراتين، قد تم حسمهم حينها بركلات الحظ الترجيحية.

وتوج نادي ريال مدريد بلقب “كأس السوبر الإسباني 5 مرات على حساب نادي برشلونة، بينما حقق الفريق الكتالوني اللقب مرتين فقط حساب المرينجي.

التشكيلات المتوقعة

ومن المتوقع، أن يدخل فريق ريال مدريد بتشكيل مكون من: ” تيبو كورتوا، إيدير ميليتاو، أنطونيو روديجر، ناتشو، لوكاس فاسكيز، توني كروس، فيديريكو فالفيردي، فينيسيوس جونيور، رودريجو جوس، إدواردو كامافينجا، كريم بنزيما.

وتأتي التشكيلة المتوقع لبرشلونة على النحو التالي: “تير شتيجن، سيرجي روبيرتو، رونالدو اراوخو، جيوليس كوندي، جوردي ألبا، جافي، دي يونج، بيدري، رافينيا، ليفاندوفسكي، وعثمان ديمبلي”.

اقرا ايضًا

سموحة تحفز الاعبين قبل مواجهة الأهلي في كاس مصر 

إغلاق