ريال مدريد يحسم اتفاقه مع خليفة كريم بنزيما

ريال مدريد يحسم اتفاقه مع خليفة كريم بنزيما
كريم بنزيما
https://k.koraon.com/?p=559547
موقع كورة أون
علي أحمد

كشفت تقارير صحفية في الساعات القليلة الماضية عن اقتراب نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز من حسم صفقة جديدة لصالح الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ولم يتعاقد ريال مدريد هذا الصيف سوي مع المدافع الألماني أنطونيو روديجر في صفقة انتقال حر قادماً من صفوف نادي تشيلسي الإنجليزي

والتوقيع مع أوريلين تشواميني مقابل 100 مليون يورو من موناكو الفرنسي.

ووفقاً لما ذكرته شبكة” سكاي سبورتس” أن ريال مدريد أصبح قريباً من حسم التعاقد مع المهاجم الشاب الإسباني أندريس جارسيا نجم الفريق الكروي الأول بنادي فالنسيا لتدعيم الشق الهجومي للمرينجي بالموسم القادم.

وانتهى عقد المهاجم الإسباني الشاب البالغ من العمر 19 عاماً مع الخفافيش في شهر يوليو الماضي ليحق له التوقيع لأي نادِ يرغب في الانضمام إليه بالمجان في الفترة الحالية.

ريال مدريد يتوصل لاتفاق نهائي مع جارسيا

وأوضحت الشبكة العالمية أن ريال مدريد نجح في التوصل إلى اتفاق شبه نهائي مع جارسيا حيث سيوقع الأخير على عقود انتقاله لملعب “سانتياجو برنابيو” لمدة ثلاث سنوات حتى 30 يونيو 2025.

وأشارت إلى أن هناك غموض حول موقف جارسيا سواء بالانضمام لصفوف الكاستيا ثم يتم تصعيده إلى الفريق الأول إليه في ظل عدم وجود بدائل كافية في مركز رأس الحربة عقب رحيل الدولي الصربي لوكا يوفيتش وبورخا مايورال

ويتواجد فقط الثنائي الحالي كريم بنزيما وماريانو دياز.

إقرأ أيضاً

باريس سان جيرمان يعلن إصابة مبابي قبل مواجهة كليرمونت

مفاجأة سارة.. الزمالك يقترب من ضم نجم النصر السعودي