برشلونة في دائرة الانتقادات

برشلونة في دائرة الانتقادات
بث مباشر مباراة برشلونة وبوماس
https://k.koraon.com/?p=532410
موقع كورة أون
وفاء الشحات

برشلونة في دائرة، انتقد جاري نيفيل برشلونة مرة أخرى، حيث استخدم لاعب مانشستر يونايتد السابق شبكات التواصل الاجتماعي للتحدث ضد الفريق الكتالوني، وحمل حديثه مزيد من الهجوم على الفريق الإسباني.

وقال، نيفيل عبر حسابه الشخصي: “فرينكي يجب أن يفكر دي يونج في اتخاذ إجراء قانوني ضد برشلونة ويجب على جميع اللاعبين الوقوف وراءه، وإنفاق النادي ثروات على لاعبين جدد دون دفع أموالهم كاملة لمن هم متعاقدون هو أمر غير أخلاقي ومخالفة”.

روبرت ليفاندوفسكي

روبرت ليفاندوفسكي

و يريد برشلونة بيع فرينكي دي يونج أو خفض الأجور، و سيكون رحيل لاعب خط الوسط مسألة اقتصادية وليست رياضية، حيث سيتعين على الفريق الكتالوني دفع مبلغ كبير من المال لـ اللاعب الهولندي خلال المواسم الأربعة المتبقية على عقده.

برشلونة في دائرة، قبل أيام قليلة، أدلى رئيس الجانب الكتالوني بتصريح حول احتمال بيعه: “إنه لاعبنا، نحن نحبه كثيرًا، وتلقينا بعض العروض لفرينكي، لكننا لا نقبلها في الوقت الحالي، نريد التحدث معه ومعرفة ما يريده بالضبط، نحتاج إلى توضيح بعض الجوانب من وضعه “.

فرينكي دي يونج

فرينكي دي يونج

وانتقد غاري نيفيل الجانب الكتالوني، ونشر تعليقًا آخر حول وضعهم الاقتصادي: “إنه ناد يائس بدين 1.3 مليار يورو يبيع تدفقات الإيرادات المستقبلية لإنفاقها على اللاعبين على أمل أن يؤتي ثماره، إنه مثل رمي النرد على نادٍ عملاق، لماذا يواصل برشلونة مطاردة الدوري الممتاز”.