إعلان الحرب.. عمالقة البريميرليج يستهدفون نجم برشلونة

إعلان الحرب.. عمالقة البريميرليج يستهدفون نجم برشلونة
بث مباشر مباراة برشلونة ورايو فاليكانو
https://k.koraon.com/?p=559115
موقع كورة أون
وفاء الشحات

عمالقة البريميرليج ، يعتبر فرينكي دي يونج نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، هدفًا أساسيًا لعمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تسعى هذه الأندية لـ خطف اللاعب الشاب، الذي يمكنه أن يفيد أي فريق يتنقل إليه.

وأشارت التقارير، أن تشيلسي أصبح واثق من التعاقد مع فرينكي دي يونج وإبعاده عن مانشستر يونايتد بعد الدخول في مفاوضات مع برشلونة، خاصة وأن البلوز على استعداد لمضاهاة رسوم يونايتد المتفق عليها والبالغة 71 مليون جنيه إسترليني.

تشيلسي يستهدف نجم برشلونة

ويضمن تشيلسي لـ “يونج” المشاركة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، ولكن اليونايتد لم يتخل عن سعيه لتحقيق هدف إيريك تن هاج ذي الأولوية في صيفه الأول، لكن الهولندي متردد في الانتقال لـ أولد ترافورد واللعب في الدوري الأوروبي.

فرينكي دي يونج

فرينكي دي يونج

ووفقًا لـ “صحيفة أتليتيك”، فإن فريق الألماني توماس توخيل يجري مفاوضات مباشرة مع العملاق الكتالوني “برشلونة” وهم متفائلون بالقدرة على الاتفاق على صفقة مع يونج اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا.

وعلى الرغم من اهتمام تشيلسي، لا يزال دي يونج هدف الانتقالات الأول لليونايتد مع مدربه الجديد تين هاج الذي يائسًا من لم شمله مع لاعب خط وسط أياكس السابق، واستمرت قصة الانتقالات لأكثر من ثلاثة أشهر حتى الآن.

البونايتد يُنافس تشيلسي

ويظل اليونايتد ثابتًا في سعيه للحصول على الدولي الهولندي، ولكن العملاق الكتالوني لديهم موارد مالية يجب مراعاتها، وإذا كانوا يرغبون في استرضاء الليجا وتسجيل مجموعة كاملة من الصفقات الجديدة، فسيكون لاعب خط الوسط هو المغادرة المنطقية.

 

إقرأ ايضًا

مانشستر يونايتد يقدم عرض تاريخي لضم فرينكي دي يونج