موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على المقاصة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على المقاصة والقنوات الناقلة

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في اكتساح مضيفه مصر المقاصة بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس الأحد الموافق 11 يوليو، في لقاء مؤجل من منافسات الأسبوع الثامن عشر بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

افتتح المقاصة أهداف المباراة من ركلة جزاء سددها أحمد مودي في الدقيقة 34، قبل أن يسجل الشياطين الحمر أربعة أهداف متتالية في الدقائق 39,62,75,94، عن طريق محمد شريف هاتريك ومحمد مجدي قفشة.

موقف الفريقين

وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده للنقطة 51، يحتل بهم وصافة ترتيب الدوري المصري، متأخراً بعشر نقاط عن المتصدر الزمالك، ولكن يتبقي له 4 مؤجلات، فيما توقف رصيد المقاصة عند 37 نقطة، ويتواجد في المركز التاسع.

موعد مباراة الأهلي القادمة

ويستعد الأهلي لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، بالمغرب، يوم السبت المقبل الموافق 17 يوليو، في إطار نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا لموسم 2020-2021.

توقيت مباراة الأهلي القادمة أمام كايزر تشيفز

يلتقي الأهلي بفريق كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال إفريقيا، تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر بتوقيت الإمارات، والثامنة بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

القنوات الناقلة لنهائي إفريقيا

تنقل المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك عبر قناة بي إن سبورت 4.

اقرأ أيضا:

الأهلي يغلق صفحة الدوري الممتاز 

إغلاق