عودة ليالي الأبطال والزمالك في الدوري المصري.. مواعيد والقنوات الناقلة لمباريات اليوم الثلاثاء 15/2/2055

عودة ليالي الأبطال والزمالك في الدوري المصري.. مواعيد والقنوات الناقلة لمباريات اليوم الثلاثاء 15/2/2055
https://k.koraon.com/?p=504781
موقع كورة أون
عفاف عمر

يستعرض لكم موقع “كورة أون” أهم مباريات اليوم الثلاثاء 15 فبراير 2022، حيث يشهد عشاق الساحرة المستديرة حول العالم العديد من المباريات، يأتي أبرزها عودة دوري أبطال أوروبا بمواجهة نارية بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان، وكذلك يعود الزمالك لاستكمال مشواره في بطولة الدوري المصري.

 

وفيما يلي نستعرض لكم أبرز مباريات اليوم:

الدوري المصري

يلتقي نادي غزل المحلة مع المقاولون العرب وتبدأ المباراة في تمام الساعة 3 عصرًا بتوقيت القاهرة، 4 عصرًا بتوقيت السعودية، وتُنقل على قناة ON Time Sports 2 HD

ويخوض الزمالك مواجهة قوية ضد سموحة في تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 6:30 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع المباراة عبر قناة ON Time Sports 1 HD.

دوري أبطال أوروبا

يعود دوري أبطال أوروبا بمواجهة من العيار الثقيل تجمع بين ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان، وتُنقل المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، وينطلق اللقاء في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر، 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويلتقي فريق مانشستر سيتي الإنجليزي مع سبورتنج لشبونة البرتغالي وتنطلق المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports 2 HD Premium.

الدوري الإنجليزي

يستضيف مانشستر يونايتد نظيره برايتون في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 18 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “البريميرليج”، وينطلق اللقاء في تمام الساعة 10:15 مساءً بتوقيت القاهرة، 11:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتُذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 3 HD Premium.

أقرأ أيضًا
موعد مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا 2022