موعد مباراة فرنسا وألمانيا في كأس العالم لكرة اليد رجال 2023

موعد مباراة فرنسا وألمانيا في كأس العالم لكرة اليد رجال 2023

تفصلنا ساعات قليلة عن انطلاق مباراة فرنسا وألمانيا القادمة، وذلك؛ ضمن منافسات الدور الربع نهائي؛ من عمر بطولة كأس العالم لكرة اليد رجال 2023؛ في نسختها الثامنة والعشرين. والتي يتم إقامتها حاليًا في دولة السويد، وبولندا.

ويبحث كل منتخب عن كيفية تحقيق الانتصار؛ من أجل حسم بطاقة التأهل بصورة رسمية إلى الدور النصف نهائي مباشرًة. وخاصًة؛ بعد أن قَطع كلًا منهما شوطًا كبيرًا في البطولة؛ حتى الآن.

موعد مباراة فرنسا وألمانيا في الدور الربع نهائي من كأس العالم لكرة اليد 2023

يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان؛ انطلاق المواجهة التي سوف تجمع بين كلًا من المنتخب الفرنسي والمنتخب الألماني.

وذلك؛ ضمن منافسات الدور الربع نهائي؛ من عمر بطولة كأس العالم لكرة اليد رجال 2023. ومن المُقرر أن تنطلق هذه المباراة مساء يوم غدًا الأربعاء؛ المُوافق 25 من شهر يناير الجاري.

مباراة فرنسا وألمانيا

توقيت انطلاق مباراة فرنسا وألمانيا في مونديال اليد

حَدد الاتحاد الدولي لكرة اليد التوقيتات التالية؛ لانطلاق مباراة منتخب الديوك الفرنسية ومنتخب الماكينات الألمانية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة السادسة مساءًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة السابعة مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر والبحرين: في تمام الساعة الثامنة مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة التاسعة مساءًا.

نتائج منتخب الديوك كاملًة في الدور الرئيسي

تَمكن منتخب الديوك الفرنسية من تحقيق الانتصار في الثلاث لقاءات الخاصة بالدور الرئيسي، ولم يذق طعم الهزيمة أو التعادل في أي مواجهة نهائيًا. بدأ مشواره في هذا الدور؛ بلقاء؛ اَلتقي فيه مع الجبل الأسود، واَنتهي بانتصاره؛ بنتيجة 35/24.

ثم، فَاز للمرة الثانية على التوالي على إيران؛ بنتيجة 41/29. وحَقق الانتصار الأخير له؛ حتى الآن في الجولة الثالثة على إسبانيا؛ بنتيجة 28/26.

جميع نتائج منتخب الماكينات في الدور الأساسي بالكامل

تَأهل منتخب الماكينات الألمانية إلى الدور الربع نهائي؛ من عمر مونديال اليد؛ عقب تَواجده على وصافة المجموعة الثانية؛ برصيد ثمانية نقاط؛ خلفًا للنرويج؛ صاحبة الصدارة.

وكان قد بدأ مشواره في الدور الأساسي؛ بمواجهة مع الأرجنتين؛ وفَاز؛ بنتيجة 39/19. وفي الجولة الثانية؛ تَقابل مع هولندا، وحَقق الانتصار؛ بنتيجة 33/26. وخَسر في اللقاء الثالث له على يد النرويج؛ بنتيجة 26/28.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وألمانيا القادمة

يمكنكم مشاهدة ومتابعة كافة أحداث هذه المواجهة النارية والمصيرية فقط وحصريًا؛ عبر القناة الرسمية؛ الخاصة بالاتحاد الدولي لكرة اليد على موقع الفيديوهات الشهير؛ اليوتيوب.

مباراة فرنسا وألمانيا
مباراة فرنسا وألمانيا

إغلاق