موعد مباراة تونس وبولندا كأس العالم لكرة اليد

موعد مباراة تونس وبولندا كأس العالم لكرة اليد

يستعرض كورة اون موعد مباراة تونس وبولندا في كأس العالم لكرة اليد2021 والتي تقام فعالياته في مصر ويشهد منافسات قوية بين المنتخبات المشاركة في المسابقة.

 

موعد مباراة تونس وبولندا كأس العالم لكرة اليد

منتخب تونس يفتتح مبارياته في كأس العالم مع منتخب بولندا وذلك يوم الجمعة الموافق 15 يناير ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في المسابقة العالمية.

ويسعى منتخب تونس للظهور بشكل قوي وتحقيق الفوز وتخطي عقبة دور المجموعات من أجل التواجد في الدور التالي وتشريف الكرة العربية خلال الفترة المقبلة.

في المقابل، يسعى المنتخب التونسي إلى تحقيق الفوز على بولندا ولكن المنتخب البولندي يمتلك عناصرا مميزة خلال الفترة المقبلة، ولكن المنتخب التونسي يمتلك عناصرا قوية أيضا قادرة على صنع الفارق.

وتقام المباراة في الصالة المغطاه بالعاصمة الإدارية الجديدة وذلك في التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة والنصف بتوقيت السعودية حيث يسعى نسور قرطاج لتحقيق الفوز في المباراة التي تجمع بين الفريقين يوم الجمعة.

ويأمل منتخب بولندا في تحقيق الفوز على المنتخب التونسي خلال الجولة الأولى من دور المجموعات من كأس العالم لكرة اليد.

وتنقل قناة اون تايم سبورتس 3 فعاليات بطولة كأس العالم لكرة اليد حيث حصلت على حقوق نقل المباريات بشكل حصري وتقام المباريات بدون جماهير بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد خلال الفترة الأخيرة.

المنتخب التونسي يتلقى دعما كبيرا من الجماهير باعتباره منتخبا عربيا قويا يسعى للوصول إلى نقطة بعيدة خلال المسابقة.

إقرأ أيضاً

تشكيل وادي دجلة لمواجهة بيراميدز في الدوري المصري

إغلاق