موعد مباراة المغرب وغينيا في أمم أفريقيا لكرة اليد 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة المغرب وغينيا في أمم أفريقيا لكرة اليد 2022 والقنوات الناقلة

تنطلق منافسات الدور الربع النهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة اليد 2022، بمباراة المغرب وغينيا التي سوف يلتقي فيها المنتخبات ظهر اليوم الجمعة الموافق 15 من شهر يوليو الجاري داخل مجمع د.حسن مصطفى الذي يقع في مدينة السادس من أكتوبر.

موعد مباراة المغرب وغينيا في أمم أفريقيا لكرة اليد 2022

تستعد أولى المنتخبات العربية المتأهلة رسميًا إلى ربع نهائي أمم أفريقيا لكرة اليد 2022. لخوض أولى مبارياتها في هذا الدور، وهو المنتخب العربي المغربي الذي سوف يلتقي مع منتخب غينيا في ظهر اليوم الجمعة الموافق 15 من شهر يوليو 2022، حيث من المقرر أن تبدأ هذه المباراة في الساعة:

  • الثانية عشر ظهرًا بتوقيت القاهرة.
  • الحادية عشر صباحًا بتوقيت دول المغرب العربي.
  • الواحدة ظهرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • الثانية ظهرًا بتوقيت دولة الإمارات.

تأهل المنتخب المغربي إلى ربع نهائي الأمم الأفريقية لكرة اليد 2022

بدأ منتخب المغرب لكرة اليد مشواره في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022. بالفوز على حساب منتخب الكاميرون بنتيجة 35/28. إلا أنه لم يستطع استكمال الانتصارات في المباراة الثانية له في دور المجموعات من البطولة. بعدما تعثر أمام منتخب مصر، وتلقى هزيمة بنتيجة 36/21، وهو ما جعل المنتخب المغربي  يتأهل إلى دور الثمانية من المسابقة الكروية. كصاحب المركز الثاني من المجموعة الأولى التي كان يتواجد فيها في هذا الدور.

مباراة المغرب وغينيا
مباراة المغرب وغينيا

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وغينيا في أمم أفريقيا لكرة اليد 2022

تنقل قناة “ON TIME Sports 3HD” التابعة لمجموعة قنوات بي إن سبورت المفتوحة الحاصلة على حقوق نقل جميع مباريات بطولة أمم أفريقيا لكرة اليد 2022 حصريًا أحداث مباراة المغرب وغينيا في الدور الربع النهائي من البطولة ظهر اليوم الجمعة الموافق 15/7/2022.

تأهل المنتخب الغيني إلى ربع نهائي الأمم الأفريقية لكرة اليد 2022

قدم منتخب غينيا لكرة اليد أداءًا غير متوقع في البطولة الأفريقية لكرة اليد المقامة في مصر خلال شهر يوليو الجاري. بعد أن تمكن من تحقيق فوز مستحق على حساب منتخب الجابون في أولى مبارياته بنتيجة 35/22، ثم حقق المفاجأة بالفوز على حساب منتخب الجزائر في المباراة الثانية بنتيجة 28/22، مما جعل المنتخب الغيني يتأهل إلى ربع النهائي في صدارة المجموعة الثانية.

إغلاق