موعد مباراة الزمالك و الاهلى فى كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد و القناة الناقلة 

موعد مباراة الزمالك و الاهلى فى كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد و القناة الناقلة 
الزمالك والاهلى كرة اليد
https://k.koraon.com/?p=523557
موقع كورة أون
نجاح علي

يدخل فريقى الزمالك والاهلى، تحدي ومنافسة جديدة بينهما ولكن هذه المرة سوف تكون إفريقية،حيث يلتقى الفريقين في بطولة كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد، التى تقام فى دولة النيجر، وتلعب من مباراة واحدة وذلك بعد انسحاب الفريقين الاخرين من المشاركة.

حيث يرغب لاعبو الزمالك فى الفوز بهذه المباراة وانتزاع لقب البطولة من الاهلى، والاستمرار فى تغلب على غريمة التقليدى، وفرض هيمنته على جميع القاب المحليه والقارية للعبة.

كما يريد لاعبو الأهلي بالفوز ى هذا اللقاء وكسر حاجز فوز الفريق الابيض بشكل مستمر، بالاضافة الى الخروج من كبوته وإحراز أول بطولة لهم هذا الموسم، بعد خسارة جميع القاب والخروج من الموسم المحلى خالى الوفاض.

فيما يحمل فريق يد الزمالك لقب بطولة السوبر الإفريقي ،  النسخة  الماضية وذلك عقب تتويجه  بها على حساب النادي الأهلي والذي أقيم في القاهرة على صالة حسن مصطفى بأكتوبر .

موعد مباراة الزمالك والاهلى سوبر اليد الافريقي: 

ومن المقرر أن يلتقى فريقى الزمالك والاهلى، غدا الأحد الموافق 8 مايو الجارى، وينطلق اللقاء في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت مصر، الـ 8:00 بتوقيت النيجر.

ملعب المباراة: 

بينما ستقام مباراة القمة الافريقية بين الزمالك والاهلى، على صالة الجنرال سينكون جيه بدولة النيجر.

القناة الناقلة :

و تذاع مباراة السوبر الافريقي على شبكة قنوات ” أون تايم سبورت” المصرية، التى حددت قناة ON TIME SPORT 3، لنقل احدث اللقاء عبر شاشتها.

الجدير بالذكر أن الفريق الذى سينجح فى حصد لقب بطولة السوبر الأفريقي، سوف يتأهل للمشاركة فى كأس العالم للأندية لليد “سوبر جلوب” والمقرر إقامته في سبتمبر من العام 2022 بالمملكة العربية السعودية.