مفاجأة في تشكيلة الأهلي الرسمية لموقعة مازيمبي

مفاجأة في تشكيلة الأهلي الرسمية لموقعة مازيمبي

اعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي بقيادة المدير السويسري مارسيل كولر عن تشكيلة فريقة لمواجهة نادي مازيمبي الكنغولي.

تشكيل الأهلي الرسمي ضد مازيمبي

وجاء تشكيل الأهلي الرسمي كالاتي:

  • حراسة المرمي : مصطفي شوبير
  • في خط الدفاع : محمد عبدالمنعم – رامي ربيعة – عمرو السولية – محمد هاني – علي معلول.
  • في خط الوسط : اكرم توفيق – احمد نبيل كوكا – احمد عبدالقادر.
  • في خط الهجوم : بيرسي تاو – وسام أبو علي.

ودفع كولر بالجنوب أفريقي بيرسي تاو في التشكيل الأساسي حيث تعتبر مفاجأة مدوية، كونه يشارك أساسيا لأول مرة منذ عودته من الإصابة.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي

ويتواجه الفريقين مساء اليوم الجمعة السادس والعشرين مش شهر مارس الجاري علي ارضية استاد ملعب القاهرة الدولي، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعه العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، يستعد الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. ويأمل الفريق الأحمر، الذي تعادل في آخر لقاء بينهما بدون أهداف، في حجز مقعده في النهائي ومواجهة الفائز من صنداونز والترجي التونسي.

قناة مفتوحة تنقل المباراة

ويأمل الأهلي في الاستفادة من هذه النتيجة واستغلال عاملي الأرض والجمهور أمام مازيمبي الكونغولي لتحقيق نتيجة جيدة على ستاد القاهرة للوصول إلى نهائي البطولة.

بشرى سارة لجماهير الأهلي. تُنقل الليلة مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي ومازيمبي التي ستقام في المباراة النهائية على قناة أون تايم سبورت، والمباراة المرتقبة ستذاع على قناة أون تايم سبورت، وسيقوم بالتعليق على المباراة أمير محروس.

 

اقرا ايضا..

بشرى سارة لجماهير القلعة الحمراء قبل مواجهة مازيمبي بدوري الابطال

إغلاق