ملخص مباراة مصر وأنجولا كأس أمم إفريقيا لكرة اليد

ملخص مباراة مصر وأنجولا كأس أمم إفريقيا لكرة اليد

تنطلق مباراة مصر وأنجولا اليوم 22 من يناير في فاعليات بطولة كأس أمم إفريقيا لكرة اليد 2020، ضمن مواجهات الدور ربع النهائي من البطولة الافريقية ونتابع المباراة من رابط yallakora مباشر مباريات اليوم في بث حصرى مباشر عبر رابط موقع كورة اون في تغطية شاملة لمباراة منتخب الفراعنة لكرة اليد عبر رابط bein sports مباشر.

 

مشاهدة مباراة مصر وأنجولا بث مباشر بطولة أفريقيا لكرة اليد

نتابع من خلال موقع كورة اون مشاهدة مباراة منتخب مصر في منافسات كأس الأمم الإفريقية 2020 لكرة اليد المؤهلة الى اولمبياد طوكيو 2020 في نقل مباشر kora online حيث يخوض منتخب الفراعنة مواجهة قوية امام منتخب انجولا ونتابع اللقاء من bein sports حيث يستضيف اللقاء ستاد قصر الرياسة في رادس بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم مجانا.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مشاهدة مباراة مصر ضد الجابون حيث تقام المباراة في منافسات البطولة الافريقية لكرة اليد 2020 التى تقام في تونس حاليا ونتابع مباريات اليوم بث مباشر عبر رابط yalla shot في نقل حصرى من موقع كورة اون لايف.

نرصد منافسات الدور ربع النهائي من البطولة الافريقية لكرة اليد فى متابعة شاملة ويمكن مشاهدة مباريات اليوم عبر yallakora مباشر.

نتيجة مباراة مصر مع أنجولا

حقق المنتخب المصرى لكرة اليد الفوز على منتخب انجولا بنتيجة 33-26، في اللقاء الذى جمع بينهما في منافسات البطولة الافريقية لكرة اليد

إغلاق