بسبب تضارب التصريحات والبيانات.. غموض حول مصير مونديال اليد

بسبب تضارب التصريحات والبيانات.. غموض حول مصير مونديال اليد

أثارت اللجنة الأولمبية رفقة اللجنة الطبية بوزارة الرياضة المصرية جدلا واسعا بالتضارب حول التصريحات والبيانات الصادرة تعليقا على انتشار فيروس كورونا المستجد خلال الفترة الأخيرة.

 

ومن المنتظر أن تستضيف مصر بطولة كأس العالم لكرة اليد الأمر الذي جعل البعض متخوف وذلك بسبب انتشار وزيادة عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد خلال الفترة الأخيرة.

وبسبب تلك الزيادة في عدد المصابين، أصدرت اللجنة الأولمبية بيانا رسميا أعلنت من خلاله تعليق إقامة جميع البطولات تقام بالصالات اعتبارا من تاريخ اليوم.

يأتي ذلك ليثير الجدل حول مصير كأس العالم لكرة اليد وإمكانية إقامته في صالات مصر المغطاه في ظل تخوف اللجنة الأولمبية من إصابات الفرق الرياضية بفيروس كورونا المستجد.

وفي المقابل، أكد الدكتور محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية بوزارة الشباب والرياضة أنه لا إلغاء للمسابقات المقامة في الصالات المغلقة.

وبالرغم من تأكيد محمد سلطان على أن بيان اللجنة الأولمبية جاء بهدف الحفاظ على الإجراءات الطبية اللازمة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد إلا أن اللجنة الأولمبية في البند الأول أكدت تعليق كافة المسابقات والمقرر إقامتها على الصالات المغلقة مع وضع بعض الشروط حال إقامتها أبرزها تسليم نتائج المسحات بشكل مستمر لكل من هو مشارك في البطولة.

إقرأ أيضاً

محمد سلطان يشدد على رفض التهاون بشأن تطبيق الإجراءات الإحترازية

إغلاق