موعد مباراة مصر والسويد في ربع نهائي كأس العالم لكرة اليد 2023

موعد مباراة مصر والسويد في ربع نهائي كأس العالم لكرة اليد 2023

يترقب الجمهور المصري من كل مكان مباراة مصر والسويد في منافسات الدور الربع النهائي من بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023، والتي من المقرر إقامتها مساء يوم الأربعاء 25 يناير 2023. بعد أن ضرب المنتخب الوطني موعدًا مع المنتخب المنظم للمسابقة في نسختها الحالية بالتعاون مع دولة بولندا، في أولى الأدوار الإقصائية، المؤهلة إلى المربع الذهبي.

موعد مباراة مصر والسويد في ربع نهائي كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023

حسم منتخب مصر تأهله رسميًا إلى الدور الربع النهائي من مسابقة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023 في وصافة جدول ترتيب المجموعة الرابعة من الدور الاساسي من البطولة، ليلتقي مع مستضيف النسخة الحالية من المونديال “منتخب السويد”. في اللقاء الذي سوف ينطلق في مساء يوم الأربعاء الموافق 25 من شهر يناير الجاري في تمام الساعة:

  • 9.30 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  • 10.30 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  • 11.30 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  • 8.30 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

كيف تاهل منتخب مصر إلى الدور الربع النهائي بمونديال اليد للرجال 2023؟

كان منتخب مصر قد نجح في التأهل إلى الدورب الربع النهائي من مونديال اليد للرجال 2023. بعد أن احتل المركز الثاني من جدول ترتيب المجموعة الرابعة والأخيرة من الدور الرئيسي من منافسات المسابقة، على إثر فوزه في لقائي بلجيكا والبحرين، وهزيمته في لقاء الجولة الأخيرة من منتخب الدنمارك.

وهذه النتائج جعلت المنتخب المصري يتراجع إلى وصافة جدول المجموعة برصيد 8 نقاط خلف المنتخب الدنمارك المتصدر، بعدما كان يحتل صدارتها في الجولتين الأولى والثانية، ليلتقي بمنتخب السويد متصدر المجموعة الثانية في دور الثمانية.

مباراة مصر والسويد
مباراة مصر والسويد

كيف تاهل منتخب السويد إلى الدور الربع النهائي بمونديال اليد للرجال 2023؟

يُعد منتخب السويد أفضل المنتخبات التي شاركت في النسخة الحالية من مونديال اليد للرجال 2023. بعد أن تمكن من تحقيق العلامة كاملة في جميع اللقاءات التي خاضها في كلتا المرحلتين الأولية والاساسية، مما جعلها تتأهل في صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية، برصيد 10 نقاط.

مما جعل المنتخب السويدي يلتقي مع وصيف المجموعة الرابعة وهو المنتخب المصري. بناء على القرعة الموجهة التي كانت قد حددت ذلك مسبقًا.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسويد في ربع نهائي كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023

سوف تُنقل مباراة مصر والسويد في ربع نهائي كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023 عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت المصرية المفتوحة، على قناتها الأولى “ON TIME Sports 1HD”، بالإضافة إلى القناة الثالثة التابعة لمجموعة قنوات الكأس القطرية المفتوحة “ELKASS Sports 3HD”.

مباراة مصر والسويد
مباراة مصر والسويد

كم مرة تأهل منتخب مصر إلى الدور الربع النهائي بمونديال اليد للرجال؟

بالرغم من هزيمة منتخب مصر الأخيرة أمام الدنمارك، إلا أنه كان. قد حسم تأهله بالفعل إلى الدور الربع من مونديال اليد للرجال 2023. في منافسات الجولة الثانية من الدور الاساسي للمرة السابعة في تاريخه، وخلال مشاركته الستة السابقة حقق المراكز التالية:

  1. 1995: السادس.
  2. 1997: السادس.
  3. 1999: السابع.
  4. 2001: الرابع. 
  5. 2019: الثامن.
  6. 2021: السابع.

كم مرة تأهل منتخب السويد إلى الدور الربع النهائي بمونديال اليد للرجال؟

يدخل منتخب السويد ضمن أكثر المنتخبات التي وصلت إلى دور الثمانية من مونديال اليد للرجال 2023 على مدار التاريخ، والتي بلغت 18 مرة،  ونجحت في تخطي هذا الدور في جميع هذه المرات.

مباريات
أولمبياد طوكيو البطولة المغربية الإحترافية 1 الدوري الأردني للمحترفين الدوري الألماني الدوري الأوروبي الدوري الإسباني الدوري الإفريقي لكرة السلة الدوري الإنجليزي الممتاز الدوري الإيطالي الدوري السوداني الممتاز الدوري السوري الممتاز الدوري العراقي الممتاز الدوري الفرنسي الدوري المصري الممتاز الدوري المصري لكرة السلة بطولة أمم أوروبا بطولة كوبا أمريكا تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 تصفيات كأس أمم أفريقيا تصفيات كأس العالم: أمريكا الجنوبية دوري stc الكويت دوري أبطال آسيا دوري أبطال أفريقيا دوري أبطال أوروبا دوري الأمم الأوروبية دوري الخليج العربي الاماراتي دوري الدرجة الأولى السعودي دوري الدرجة الثانية السعودي دوري الدرجة الثانية المصري دوري المحترفين الفلسطيني دوري روشن دوري كأس الأمير محمد بن سلمان دوري نجوم قطر كأس إيطاليا كأس العالم لكرة اليد 2021 كأس العرب كأس العرب تحت 20 سنة كأس الكونفيدرالية الأفريقية كأس خادم الحرمين الشريفين كأس مصر كرة يد مباراة ودية مباريات دولية ودية - منتخبات نهائيات كأس العالم 2022 يورو2020
تعليقات (0)
إغلاق