موعد مباراة كوريا الجنوبية ومقدونيا الشمالية في مونديال اليد 2023

موعد مباراة كوريا الجنوبية ومقدونيا الشمالية في مونديال اليد 2023

في مواجهة مصيرية لا تقبل القسمة على إثنين؛ يلتقي منتخب كوريا الجنوبية ومقدونيا الشمالية في مباراة واحدة. وذلك؛ من أجل تحديد المركز الـ 27 في بطولة كأس العالم لكرة اليد رجال 2023؛ في نسختها الثامنة والعشرين.

ويبحث كل منتخب عن كيفية إسعاد جماهيره العريقة؛ بعد أن حَقق كلًا منهما العديد من النتائج السلبية طوال المباريات السابقة. وفَشل الثنائي في الصعود والتأهل إلى مراكز متقدمة في البطولة.

موعد مباراة كوريا الجنوبية ومقدونيا الشمالية في كأس العالم لكرة اليد رجال 2023

تفصلنا ساعات قليلة عن انطلاق مباريات تحديد المراكز الأخيرة في بطولة كأس العالم لكرة اليد رجال 2023. والتي سوف تشهد لقاء ناري، يجمع بين كلًا من منتخب كوريا الجنوبية، ومنتخب مقدونيا الشمالية.

وذلك؛ في مواجهة؛ لتحديد المركز الـ 27 في البطولة. وكان الاتحاد الدولي لكرة اليد قد اَستقر على خوض هذه المباراة مساء يوم غدًا الأربعاء؛ المُوافق 25 من شهر يناير الجاري.

كوريا الجنوبية ومقدونيا الشمالية

توقيت انطلاق مباراة كوريا الجنوبية ومقدونيا الشمالية في مونديال اليد

في المباراة ما قبل الأخيرة من تحديد المراكز الأخيرة في مونديال اليد؛ يلتقي منتخب نمور آسيا مع منتخب مقدونيا الشمالية؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة السادسة مساءًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة السابعة مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر والبحرين: في تمام الساعة الثامنة مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة التاسعة مساءًا.

نتائج المنتخب الكوري كاملًة في البطولة

اَفتتح المنتخب الكوري أولى لقاءاته في المونديال؛ بمواجهة قوية؛ اَلتقي فيها مع هنغاريا. وتَعرض فيها للخسارة؛ بنتيجة 27/35. ثم، تَلقى الهزيمة الثانية له على التوالي أمام البرتغال في الجولة الثانية من الدور التمهيدي؛ بنتيجة 24/32.

وكذلك بالنسبة لمواجهة الجولة الثالثة، التي تَقابل فيها مع أيسلندا، واَنتهت بهزيمته؛ بنتيجة 25/38. وفَشل في حجز مقعدًا له في الدور الأساسي، ولَعب في كأس الرئيس ثلاث لقاءات أخرى.

نَجح في تحقيق الانتصار في مواجهتين على كلًا من السعودية؛ بنتيجة 34/23، وأوروغواي؛ بنتيجة 37/30. وتَعرض للخسارة في لقاء الجولة الثالثة أمام تشيلي؛ بنتيجة 26/33. وتَواجد في المركز الثاني في المجموعة الأولى في كأس الرئيس؛ برصيد أربعة نقاط.

جميع نتائج منتخب مقدونيا في المونديال

جَاءت نتائج منتخب مقدونيا الشمالية في البطولة سلبية، حيث، لَعب ثلاث لقاءات في الدور التمهيدي، تَعرض فيهم جميعًا للخسارة على يد كلًا من النرويج؛ بنتيجة 27/39. وهولندا؛ بنتيجة 24/34، والأرجنتين؛ بنتيجة 26/35.

ثم، هَبط إلى كأس الرئيس، ولَعب فيه ثلاث مواجهات أخرى؛ تَمكن من تحقيق الانتصار في مواجهتين على كلًا من الجزائر؛ بنتيجة 40/25، والمغرب؛ بنفس النتيجة السابقة. وتَعرض للخسارة في الجولة الثانية أمام تونس؛ بنتيجة 28/33.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة كوريا الجنوبية ومقدونيا الشمالية القادمة

يمكنكم متابعة كافة أحداث هذه المواجهة؛ من خلال القناة الرسمية التابعة للاتحاد الدولي لكرة اليد على موقع الفيديوهات الشهير؛ اليوتيوب.

كوريا الجنوبية ومقدونيا الشمالية

مباريات
أولمبياد طوكيو البطولة المغربية الإحترافية 1 الدوري الأردني للمحترفين الدوري الألماني الدوري الأوروبي الدوري الإسباني الدوري الإفريقي لكرة السلة الدوري الإنجليزي الممتاز الدوري الإيطالي الدوري السوداني الممتاز الدوري السوري الممتاز الدوري العراقي الممتاز الدوري الفرنسي الدوري المصري الممتاز الدوري المصري لكرة السلة بطولة أمم أوروبا بطولة كوبا أمريكا تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 تصفيات كأس أمم أفريقيا تصفيات كأس العالم: أمريكا الجنوبية دوري stc الكويت دوري أبطال آسيا دوري أبطال أفريقيا دوري أبطال أوروبا دوري الأمم الأوروبية دوري الخليج العربي الاماراتي دوري الدرجة الأولى السعودي دوري الدرجة الثانية السعودي دوري الدرجة الثانية المصري دوري المحترفين الفلسطيني دوري روشن دوري كأس الأمير محمد بن سلمان دوري نجوم قطر كأس إيطاليا كأس العالم لكرة اليد 2021 كأس العرب كأس العرب تحت 20 سنة كأس الكونفيدرالية الأفريقية كأس خادم الحرمين الشريفين كأس مصر كرة يد مباراة ودية مباريات دولية ودية - منتخبات نهائيات كأس العالم 2022 يورو2020
تعليقات (0)
إغلاق