موعد مباراة السعودية والمغرب في كأس العالم لكرة اليد رجال 2023

موعد مباراة السعودية والمغرب في كأس العالم لكرة اليد رجال 2023

سوف يكون عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة في كل مكان على موعد انطلاق مباراة السعودية والمغرب. وذلك؛ في مواجهة مصيرية؛ لتحديد المركز الـ 29 في بطولة كأس العالم لكرة اليد رجال 2023؛ في نسختها الثامنة والعشرين. والتي يتم تنظيمها في الوقت الراهن في السويد وبولندا، ويطمح كل منتخب في حصد هذا المركز؛ من أجل تعويض جماهيره العريقة عن النتائج السلبية التي حَققها طوال البطولة.

موعد مباراة السعودية والمغرب في كأس العالم لكرة اليد رجال 2023

تترقب الجماهير العربية في كل مكان؛ انطلاق مواجهة الأشقاء، والتي سوف يلتقي فيها المنتخب السعودي مع المنتخب المغربي؛ في مواجهة مصيرية لا تقبل القسمة على إثنين.

وذلك؛ من أجل تحديد المركز الـ 29 في بطولة كأس العالم لكرة اليد رجال 2023. ويأمل المنتخبان في حصد اللقب؛ بعد أن فَشل كلًا منهما في الوصول إلى مراكز متقدمة في البطولة. ومن المُقرر أن تنطلق هذه المباراة عصر يوم غدًا الأربعاء؛ المُوافق 25 من شهر يناير الجاري.

مباراة السعودية والمغرب

توقيت انطلاق مباراة السعودية والمغرب في مونديال اليد

في ثاني مباريات تحديد المراكز الأخيرة في مونديال اليد 2023؛ يلتقي المنتخب الأخضر مع منتخب أسود الأطلس؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر: في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا.

نتائج المنتخب السعودي كاملًة في البطولة

اَفتتح المنتخب السعودي أولى مبارياته في البطولة في الدور التمهيدي؛ بلقاء؛ اَلتقي فيه مع سلوفينيا. وتَعرض فيه للخسارة؛ بنتيجة 19/33. وفَشل في حصد أول نقطتين له في البطولة، ثم، تَعرض للهزيمة الثانية على التوالي على يد فرنسا؛ بنتيجة 23/41.

ثم، خَسر في لقاء الجولة الثالثة أمام بولندا؛ بنتيجة 24/27. وهَبط إلى كأس الرئيس، وجَاءت نتائجه سلبية أيضًا في هذه المرحلة.

وخاصًة؛ بعد أن تَعرض للخسارة في مباراتين على يد كلًا من تشيلي؛ بنتيجة 23/26، وكوريا الجنوبية؛ بنتيجة 23/34. ولم يفز طوال البطولة؛ إلا في مباراة واحدة فقط على أوروغواي؛ بنتيجة 28/27.

جميع نتائج المنتخب المغربي في البطولة 

بدأ المنتخب المغربي مبارياته في مونديال اليد؛ بمواجهة أمام الولايات المتحدة الأمريكية، وتَعرض فيها للخسارة؛ بنتيجة 27/28. ثم، خَسر أمام مصر في الجولة الثانية من الدور التمهيدي؛ بنتيجة 19/30. وفي الجولة الثالثة؛ تَعرض للهزيمة أيضًا أمام كرواتيا؛ بنتيجة 24/36.

وفَشل في حسم بطاقة التأهل إلى الدور الرئيسي، ولَعب ثلاث لقاءات في كأس الرئيس. تَعرض للخسارة في مباراتين أمام تونس؛ بنتيجة 25/30، ومقدونيا الشمالية؛ بنتيجة 25/40. وفَاز في مباراة فقط على الجزائر في الجولة الثانية؛ بنتيجة 28/27.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة السعودية والمغرب القادمة

يمكنكم مشاهدة ومتابعة كافة أحداث هذه المواجهة بالكامل؛ عبر مجموعة القنوات الرياضية السعودية؛ SSC. بالإضافة إلى القناة الرسمية التابعة للاتحاد الدولي لكرة اليد على موقع الفيديوهات الشهير؛ اليوتيوب.

مباراة السعودية والمغرب

إغلاق