موعد مباراة الدنمارك والمجر في ربع نهائي كأس العالم لكرة اليد 2023

موعد مباراة الدنمارك والمجر في ربع نهائي كأس العالم لكرة اليد 2023

يترقب متابعي بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال بولندا – السويد 2023، مباراة الدنمارك والمجر التي تقام ضمن منافسات الدور الربع النهائي من المسابقة في مساء يوم الأربعاء الموافق 25 من شهر يناير الجاري. باعتبارها واحدة من أقوى المباريات التي سوف تقام خلال هذا الدور من المسابقة.

وترجع أهمية وقوة هذه المواجهة إلى وجود المنتخب الدنماركي بطل النسخة السابقة من البطولة وواحد من أقوى المرشحين للتويج باللقب في النسخة الحالية.

موعد مباراة الدنمارك والمجر في ربع نهائي كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023

في واحدة من أقوى مباريات الدور الربع النهائي من بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023. يلتقي منتخب الدنمارك مع منتخب المجر في مساء يوم الأربعاء الموافق 25 يناير 2023، والتي سوف تنطلق بالتوقيتات العربية المختلفة في تمام الساعة:

  • 7.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  • 8.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  • 9.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  • 6.00 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

كيف تأهل منتخب الدنمارك إلى دور الثمانية بمونديال اليد للرجال 2023؟

تمكن منتخب الدنمارك “بطل العالم في النسخة الأخيرة من مونديال اليد للرجال 2023”. من التأهل إلى دور الثمانية من هذه النسخة. بعد أن جمع 9 نقاط من المرحلتين الأولى والثانية، وتصدر جدول ترتيب المجموعة الرابعة، متفوقًا على منتخب مصر صاحب المركز الثاني بفارق نقطة واحدة.

مباراة الدنمارك والمجر
مباراة الدنمارك والمجر

كيف تأهل منتخب المجر إلى دور الثمانية بمونديال اليد للرجال 2023؟

بالرغم من أن منتخب الدنمارك لم يحصد سوى 6 نقاط في الدور الرئيسي من مونديال اليد للرجال 2023، إلا أنه تمكن من التأهل إلى الدور الربع النهائي. بسبب فوقه على منتخب آيسلندا في فارق الأهداف. مما جعله يحتل وصافة جدول ترتيب المجموعة الثانية، ويلاقي المنتخب الدنماركي في أول الأدوار الإقصائية من المسابقة الدولية.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الدنمارك والمجر في ربع نهائي كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023؟

سوف يتم تغطية أحداث مباراة الدنمارك والمجر في ربع نهائي كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023 مساء يوم الأربعاء الموافق 2023-1-25 عبر مجموعة قنوات الكأس القطرية المفتوحة. بسبب حصول القنوات القطرية على حقوق نقل جميع لقاءات البطولة مباشرًة وحصريًا داخل الوطن العربي.

مباراة الدنمارك والمجر
مباراة الدنمارك والمجر

كم مرة تأهل منتخب الدنمارك والمجر إلى الدور الربع النهائي بموندال اليد للرجال؟

بعد وصول منتخب الدنمارك إلى الدور الربع النهائي من مونديال اليد للرجال 2023. سجل بطل العالم المشاركة رقم 19 له عبر التاريخ في منافسات هذا الدور. بينما نجح منتخب المجر في الوصول إلى هذا الدور من قبل 13 مرة. أي ان المشاركة الحالية هي المشاركة رقم 14 في تاريخه بدور الثمانية.

مباريات
أولمبياد طوكيو البطولة المغربية الإحترافية 1 الدوري الأردني للمحترفين الدوري الألماني الدوري الأوروبي الدوري الإسباني الدوري الإفريقي لكرة السلة الدوري الإنجليزي الممتاز الدوري الإيطالي الدوري السوداني الممتاز الدوري السوري الممتاز الدوري العراقي الممتاز الدوري الفرنسي الدوري المصري الممتاز الدوري المصري لكرة السلة بطولة أمم أوروبا بطولة كوبا أمريكا تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 تصفيات كأس أمم أفريقيا تصفيات كأس العالم: أمريكا الجنوبية دوري stc الكويت دوري أبطال آسيا دوري أبطال أفريقيا دوري أبطال أوروبا دوري الأمم الأوروبية دوري الخليج العربي الاماراتي دوري الدرجة الأولى السعودي دوري الدرجة الثانية السعودي دوري الدرجة الثانية المصري دوري المحترفين الفلسطيني دوري روشن دوري كأس الأمير محمد بن سلمان دوري نجوم قطر كأس إيطاليا كأس العالم لكرة اليد 2021 كأس العرب كأس العرب تحت 20 سنة كأس الكونفيدرالية الأفريقية كأس خادم الحرمين الشريفين كأس مصر كرة يد مباراة ودية مباريات دولية ودية - منتخبات نهائيات كأس العالم 2022 يورو2020
تعليقات (0)
إغلاق