سلة الأهلي تحقق فوزا هاما على الاتحاد

سلة الأهلي تحقق فوزا هاما على الاتحاد
https://k.koraon.com/?p=25435
موقع كورة أون
مهاب ممدوح

حقق الفريق الأول لكرة السلة “رجال” بالنادي الأهلي، فوزا مهماً على حساب نظيره، فريق الاتحاد السكندري، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الاثنين، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري المرتبط للمحترفين.

 

وأقيمت المباراة على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية، وقدم خلالها اللاعبون عرضًا قويا، تحت قيادة طارق خيري المدير الفني، ونجحوا في إنهاء المباراة لصالحهم بنتيجة ٦٨-٦٥. وشهدت الفترة الأولى والثانية تفوقا لصالح الفريق السكندري قبل أن يستعيد الأهلي سيطرته في الفترة الثالثة والرابعة، وينجح لاعبو الأهلي في حسم اللقاء.

 

وتقام مباراة العودة بين الفريقين غدا الثلاثاء، فيما كان فريق ١٦ سنة قد نجح في تحقيق الفوز على الاتحاد، ويحتاج الأهلي لفوز واحد فقط من مباراتي الغد للتتويج باللقب.

 

الأمريكي تود اوبراين، لاعب الفريق الأول لكرة السلة “رجال” بالنادي الأهلي، عبّر عن سعادته بالمساهمة في فوز الفريق على نظيره، الاتحاد السكندري، في ذهاب نهائي دوري المرتبط للمحترفين.

 

وأشار اوبراين، إلى أن الفريق حقق فوزًا مهمًا رغم تأخره في النتيجة بالفترة الأولى والثانية، وأن اللاعبين لديهم إصرار كبير على الفوز باللقب، ليحقق أول بطولة له بقميص الفريق.

 

وأضاف المحترف الأمريكي، أن البطولة تمثل أهمية كبيرة للجميع، بعد أن قدم اللاعبين عروضًا قوية خلال المباريات الماضية، والفوز على الزمالك وسبورتنج وصولاً إلى المباراة النهائية.