تجهيزات الملاعب من شركة سبيل.. الدقة والجودة والأمان.

تجهيزات الملاعب من شركة سبيل.. الدقة والجودة والأمان.
تجهيزات الملاعب من شركة سبيل.. الدقة والجودة والأمان
https://k.koraon.com/?p=495087
موقع كورة أون
كورة أون

تعد شركة سبيل من رواد شركات تجهيزات الملاعب، وتكون هي الخيار الأول عند السؤال عن شركة نجيل صناعى او شركة تجهيز ملاعب خماسى أو شركات ملاعب اكريليك؛ وذلك حيث أن شركة سبيل هي شركة متخصصة في إنشاء وتطوير جميع أنواع المنشآت الرياضية لذلك فهي تتميز بتقديم خدمات على قدر عالي من الجودة.

لنتعرف على أبرز الخدمات المقدمة من شركة سبيل في تجهيزات الملاعب في هذا المقال.

 

تجهيزات الملاعب النجيل الصناعي

تعد ملاعب النجيل الصناعي من المشروعات التي انتشرت بكثرة في الفترات الأخيرة؛ وذلك حيث يعتبر ملعب النجيل الصناعي من المشروعات التي لها عائد مادي قوي.

ولكن تلعب جودة النجيل دور كبير في تكلفة تجهيز ملاعب النجيل الصناعي، وتعد شركة سبيل أفضل شركة نجيل صناعى فى مصر حيث تقدم خدمات ذات جودة عالية، وليس النجيل الصناعي فقط ولكنها متخصصة في تأسيس جميع انواع الارضيات للملاعب الرياضية و اللاند سكيب بأعلي جودة، وتعد شركة سبيل من الرواد في هذا المجال .

ويمكن استخدام النجيل الصناعي في اغراض اخرى غير الملاعب مثل استخدامها في المنازل والشركات والحضانات وغيرها حيث تتميز النجيل الصناعي بالعديد من المميزات.

 

أهم مميزات ملاعب النجيل الصناعي:

  • عدم احتياج النجيل الصناعي للرعاية المستمرة حيث أنه لا يحتاج للري أو القص.
  • النجيل الصناعي يكون غير جاذب للحشرات، وبالتالي لا يؤثر على نظافة المكان.
  • يمكن تركيب النجيل الصناعي على كافة أنواع الأرضيات سواء صخرية او رملية.
  • يكون للنجيل الصناعي نفس شكل و ملمس النجيل الطبيعي.
  • يمكن اللعب عليه طوال اليوم ويكون غير مرتبط بوقت محدد مثل النجيل الطبيعي (٢٥٠ ساعة في الموسم).

 

  • يحتفظ النجيل الصناعي بخصائصه لفترات طويلة وسهل الصيانة.

 

والعديد من المميزات الاخرى التي تجعل النجيل الصناعي مفضل لدى الكثير من أصحاب المشاريع.

 

تجهيزات الملاعب الخماسي

 

عند السؤال عن شركة تجهيز ملاعب خماسي تكون شركة سبيل لتجهيزات الملاعب هي الاختيار الأفضل في تأسيس ملاعب الترتان الخماسي، وتعد الملاعب الخماسي من أكثر  أنواع الملاعب المطلوبة لاستغلالها فى المشاريع الرياضية الصغيرة حيث تكون تكلفتها مناسبة لأصحاب المشاريع والشركات الصغيرة.

ومن أهم مميزات ملاعب الترتان الخماسي بأنها ذات جودة عالية، وايضًا تتميز بطول عمرها الافتراضي عن أنواع النجيل الصناعى الأخرى، ولذلك يتم استخدامها بكثرة في انشاء الملاعب الخماسي.

 

تجهيزات الملاعب الاكريليك 

 

تعد ملاعب الاكريليك هي الملاعب الرسمية للعبة التنس، بالإضافة لإمكانية استخدامها  في تراكات الجري وعديد من الرياضات الأخرى مثل ملاعب كرة القدم وكرة السلة.

وتعد ملاعب اكريليك من الأرضيات المفضلة عالميًا حيث أنها تساعد في سهولة الحركة وقلة إصابات اللاعبين.

وعند البحث عن شركات ملاعب اكريليك عادة ما يتم ترشيح شركة سبيل حيث تتميز الأرضيات الاكريليك من شركة سبيل  بالنعومة والمرونة مما يزيد من سهولة الحركة ويزيد من درجة حماية اللاعبين ضد الصدمات وغيرها، كما أنها تتميز بالجودة العالية وطول العمر الافتراضي مقارنة بالارضيات الاخرى.

يمكن استخدام ايضًا الأرضيات الاكريليك في الحدائق والمنتزهات العامة وفي ممرات المستشفيات والمدارس وبعض مؤسسات العمل في اسطبلات الخيول وليس في الملاعب فقط.

 

وتقدم شركة سبيل اكثر من نوع من ارضيات الاكريليك ومنها:

  •  ارضيات الاكريليك الصلبة (Hard Acrylic) 

هي النوع الأكثر تداول في مصر والأقل تكلفة ويتم استخدامه في الملاعب الاقتصادية، لا يحتوى هذا النوع على طبقة تبطين ولكن من اهم مميزاته إن لديه مظهر جيد وعناصر تحمل جيدة ويمكن استخدامه بشكل مثالى للصالات المغطاة و الخارجية مثل : ملاعب التنس وكرة السلة والكرة الطائرة.

  • ارضيات الاكريليك المبطنة (Cushion Acrylic) 

يحتوي هذا النوع على طبقة تبطين من حبيبات المطاط المخلوطة بطبقة من الاكريليك، ومن أهم مميزات هذا النوع انه يحقق الراحة والمرونة وامتصاص  الصدمات للاعبين ولا يحتاج الي صيانة بعد اى إصابات خلال اللعب.

  • مات اكريليك (Mat Acrylic)  

ارضيات مات اكريليك هي عبارة عن أرضيات مطاطية ومغطاة بطبقة من الاكريليك مما يجعلها الأكثر امتصاصًا للصدمات.

 

تتميز ارضيات مات اكريليك من شركة سبيل بأنها ذات جودة عالية وطويلة المدى وتوفر الحد الأقصى من الراحة للاعبين لذلك يتم استخدامها في العديد من الملاعب المغطاة والمكشوفة.