تأسيس حمامات السباحة واللاند سكيب 

تأسيس حمامات السباحة واللاند سكيب 
تأسيس حمامات السباحة واللاند سكيب
https://k.koraon.com/?p=495078
موقع كورة أون
كورة أون

يبحث العديد من العملاء عن شركات موثوقة ومتقدمة في تأسيس حمامات السباحة واللاند سكيب وذلك للحصول على حمام سباحة بمعايير جودة مرتفعة وايضًا درجات أمان عالية في حالة استخدام الأطفال له .

 

شركة الرواد من افضل شركات تصميم حمامات السباحة في مصر وهي شركة متخصصة في خدمات بناء وصيانة حمامات السباحة منذ عام 2006، وتستطيع تقديم خدماتها في جميع أنحاء مصر، وتوفر أيضًا خدمة تقديم الاستشارات فى مجال تصميم حمام السباحة.

تشكل شركة الرواد خبرة كبيرة في أحدث التقنيات المستخدمة في تأسيس حمامات السباحة وصيانتها وايضًا تقدم لاند سكيب وتنسيق حدائق  مما يجعلها من أفضل الشركات في هذا المجال، لنتعرف على أهم الخدمات المقدمة من شركة الرواد في هذا المقال.

 

تأسيس حمامات السباحة بأنواعها المختلفة

تتناول شركة الرواد تأسيس حمامات السباحة من الخطوة الاولى وحتى تسليم المشروع بأعلى درجات الجودة والأمان.

  • خطوة التصميم: تقدم الشركة مجموعة من التصميمات المختلفة، ويراعى في هذه التصميمات المساحة المسموح بإنشاء حمام السباحة بها بما يتناسب مع مساحة الحديقة أو المكان المخصص له ومراعاة المتطلبات الخاصة بالعميل في حمام السباحة.
  • الأعمال الإنشائية: تقوم شركة الرواد بكافة الأعمال الانشائية مع الاتفاق مع المهندسين المعماريين وذلك لتتمكن من تحقيق كل متطلبات العملاء بمنتهى الدقة وفي حدود التكلفة المتفق عليها.
  • خدمة الصيانة: لا ينتهي دور شركة الرواد بعد تسليم المشروع بالشروط المتفق عليها، ولكنها تقدم ايضًا خدمة ما بعد البيع.

 حيث تعد شركة الرواد من رواد شركات تأسيس حمامات السباحة وصيانتها ايضًا، لذلك تقدم الشركة خدمة ما بعد البيع للعملاء وتقديم عقود صيانة للعملاء لتقديم خدمات مختلفة مثل تنظيف حوض حمام السباحة وتوريد المواد الكيميائية والخدمة الدورية حسب التعاقد من العميل.

 

ما هي أنواع حمامات السباحة المختلفة

تستطيع شركة الرواد تأسيس حمامات السباحة بأنواعها المختلفة ومن أشهر هذه الأنواع:

 

حمامات سباحة اوفر فلو

تعد حمامات سباحة اوفر فلو من أجمل تصميمات حمامات السباحة، حيث يكون منسوب المياه واصل إلى أعلى نقطة ملامسة لسطح الحمام مع وجود مجرى مائى حواه للحفاظ على عدم تجاوز المياه حدود الحمام. 

ولكن يحتاج تأسيس حمامات السباحة اوفر فلو الى مساحة كبيرة نسبيًا حيث يحتاج لتواجد خزان موازنة بجانب غرفة الطلمبات.

ومن اهم مميزات حمامات سباحة اوفرفلو ايضًا:

  • نقاء مياه المسبح حيث تتجدد المياه خلال فترات كثيرة، ويكون لذلك دور كبير في حماية أصحاب حمام السباحة من كثير من الأمراض.
  • إمكانية التعرف على درجة برودة الماء من قبل النزول لأن مستوى الماء يكون واصل الى سطح المسبح .
  • بالإضافة الى مظهره الجميل حيث يشعر الشخص كما أنه يمتلك بحيرة في المنزل مما يزيد من الراحة النفسية.

 

  • حمام سباحة اسكيمر 

هذا النوع هو المناسب للمساحات الصغيرة، لأنه لا يحتاج لتواجد خزان موازنه فهو يتكون فقط من جسم الحمام نفسه و غرفة الطلمبات ويكون منسوب المياه داخل الحمام حوالى 15سم انخفاضًا عن سطح الحمام.

  • الألياف الزجاجية 

يتم تأسيس حمامات السباحة الألياف الزجاجية وتسليمها كقطعة واحدة جاهزة للتثبيت، وتكون الألياف الزجاجية مثل حوض استحمام كبير سريعة التثبيت وأقل في خدمات الصيانة.

 

  • بطانة الفينيل

يتم تأسيس هذا النوع عن طريق تجميع مجموعة من الألواح في الموقع، مع وضع أساس خرسانى ويكون هذا النوع أقل تكلفة من الانواع الاخرى من حمامات السباحة ومن مميزاته ايضا انه يكون مقاوم للخدش و بالتالي لا يتطلب إعادة الطلاء.

 

والعديد من الانواع الاخرى والخدمات المقدمة من شركة الرواد في تأسيس حمامات السباحة وصيانتها.

وبالإضافة لكون شركة الرواد من أفضل شركات تصميم حمامات السباحة في مصر، تقدم أيضًا شركة الرواد خدمات ذات جودة عالية في مجال لاند سكيب وتنسيق حدائق بأحدث التصميمات المناسبة لها.

 

الخدمات المقدمة من شركة الرواد في مجال لاند سكيب وتنسيق حدائق

هناك مجموعة من الحدائق التي يمكن تنفيذها خارجياً في المنزل ويكون لها دور كبير في الراحة النفسية بالمنزل بالإضافة الى اضافتها مظهر جمالي للمنزل ومن بينها:

 

الحديقة الفرنسية

 يناسب هذا النوع من الحدائق المساحات الصغيرة وهو عبارة عن حديقة بها الكثير من النباتات أو كما تعرف سوفت سكيب بالإضافة إلى بعض الجلسات الخارجية.

 

الحديقة الأسبانية

 يحتاج هذا النوع الى مساحات كبيرة وواسعة وتتميز بوجود العديد من الأشجار المرتفعة.

 

الحديقة اليابانية

 يعتمد هذا النوع من الحدائق على وجود أحجار كبيرة كبيرة أو كما تعرف (هارد سكيب).

 

تعتبر شركة الرواد من أهم الشركات الرائدة في تنفيذ التصميم الذي يقوم العميل على اختياره من بين الحدائق السابقة بأعلى درجات من الجودة والجمال.

كل هذه الخدمات وأكثر يتم تقديمها من شركة الرواد ويمكنكم التواصل لمعرفة المزيد عن الخدمات والتصميمات المختلفة لها واي استفسارات.