القناة الناقلة وموعد مباراة مصر وتونس في نصف نهائي أمم أفريقيا لكرة اليد

القناة الناقلة وموعد مباراة مصر وتونس في نصف نهائي أمم أفريقيا لكرة اليد
مباراة مصر وتونس
https://k.koraon.com/?p=530929
موقع كورة أون
آية جبر

يستعد مجمع الدكتور حسن مصطفى في مدينة السادس من أكتوبر لاستضافة مباراة مصر وتونس، وهي المباراة المرتقبة بين المنتخبين العربيين اللذين نجاحات في التأهل إلى الدور النصف النهائي من بطولة أمم أفريقيا لكرة اليد 2022، والتي من المقرر أن تقام في مساء اليوم السبت الموافق 16 من شهر يوليو الجاري.

موعد مباراة مصر وتونس في نصف نهائي أمم أفريقيا لكرة اليد 2022 

ضرب المنتخب المصري صاحب الضيافة في بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة اليد 2022 موعدًا مع المنتخب العربي التونسي في الدور النصف النهائي من المسابقة. بعد أن تمكن المنتخبان من تخطي الدور الربع النهائي، ليلتقيا في مجمع د.حسن مصطفى (6 أكتوبر) مساء السبت الموافق 16 من شهر يوليو الجاري، في مباراة تحديد الطرف الثاني في نهائي المسابقة القارية، والتي من المقرر أن تنطلق في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءًا بتوقيت مصر.
  • الثامنة مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.
  • العاشرة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • الحادية عشر مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.

تأهل المنتخب المصري يفوز على الجزائر ويتأهل إلى نصف نهائي أمم أفريقيا لكرة اليد

نجح منتخب مصر لكرة اليد في الحفاظ على سلسلة اللاهزيمة في بطولة أمم أفريقيا التي تستضيفها مصر في شهر يوليو 2022. بعد أن حقق الانتصار الثالث على التوالي في البطولة على حساب منتخب الجزائر لكرة اليد في ربع نهائي البطولة القارية. بنتيجة 34/19.

مباراة مصر وتونس

مباراة مصر وتونس

تأهل المنتخب التونسي يفوز على جمهورية الكونغو ويتأهل إلى نصف نهائي أمم أفريقيا لكرة اليد

يُعد منتخب تونس لكرة اليد واحدًا من أفضل المنتخبات المشاركة في النسخة الخامسة والعشرين من بطولة أمم أفريقيا لكرة اليد 2022، مع المنتخب المصري. بعد أن حقق نسور قرطاج في كلتا المباراتين التي لعبهما خلال الدور الأول من البطولة، ثم الفوز على منتخب جمهورية الكونغو في دور الثمانية. بنتيجة 40/34 والوصول إلى المربع الذهبي من الأمم الأفريقية.

القناة الناقلة لمباراة مصر وتونس في نصف نهائي أمم أفريقيا لكرة اليد 2022 

تستمر مجموعة قنوات أون تايم سبورت في التغطية الحصرية والشاملة لبطولة أمم أفريقيا لكرة اليد 2022 .. المقامة في مصر خلال شهر يوليو الراهن. لذلك سوف تنقل قناة “أون تايم سبورت 3” .. أحداث مباراة نصف نهائي كأس أمم أفريقيا لكرة اليد 2022 بين المنتخب المصري والمنتخب التونسي مساء اليوم السبت الموافق 16 من يوليو 2022 مباشرًة وحصرياً على شاشات التلفزيون المختلفة.

الفائز في مباراة مصر وتونس يلاقي الفائز من مباراة المغرب والرأس الأخضر في النهائي 

ضربت ثلاث منتخبات عربية موعدًا في المربع الذهبي من بطولة الأمم الأفريقية لكرة اليد 2022. لذلك بات من المؤكد وجود طرف عربي على الأقل .. في نهائي البطولة، والتي سوف تجمع بين الفائز من .. “مباراة مصر وتونس”، و”مباراة المغرب والرأس الأخضر” .. والتي لم يتحدد موعدها بعد. أما المنتخبين المنهزمين خلال هاتين اللقائين، فسوف يلتقيا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع من المسابقة القارية.

مباراة مصر وتونس

مباراة مصر وتونس